موديلات تنانير بكسرات على طريقة النجمات والفاشينيستا

الربيع على الأبواب ونحن نبحث عن الصيحات الإنتقالية المثالية، ومن أفضل من  الفاشينيستا والمؤثرات ليمنحننا الإلهام لإيجاد القطع الأساسية التي لا بد أن نقتنيها لشتى المواسم؟ من هنا، رصدنا صيحة لافتة للغاية على عدد كبير من الأنيقات العربيات وهي موديلات تنانير بكسرات.

انعمي بالأنوثة والعصرية بإطلالة مفعمة بالجمال والأناقة مع أكثر صيحات الموسم مرحاً وشباباً وهي موديلات تنانير بالكسرات العفوية. ستمنحك هذه التصاميم حرية كبيرة وستنعمين بسهولة بالحركة، الى جانب أنك ستحصلين على مظهر مميّز، خصوصاً إذا نسّقتها مع حذاء لافت بطول الكاحل. فموديلات تنانير بالكسرات بطول الركبة او الميدي هي من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، ولا بد من أن تعلمي أن هذه الموجة مستمرة للخريف والشتاء المقبلين على الأقل. ولكن، قد تقعين في أخطاء فادحة إذا ما أحسنت اختيار القطع المرافقة لهذه القطعة الأنيقة. فما هي أسس ارتداء التنورة ذات الكسرات بطول الركبة؟

 

- لا ترتدي هذه التنورة مع توب طويلة تغطي بطولها أردافك لأنك ستبدين غير أنيقة على الإطلاق، وإذا كنت اخترت توبًا رائعة ولكنها طويلة، ضعيها في داخل التنّورة لتحصلي على زيّ جذاب. التوبات المناسبة مع هذه التنورة هي تلك القصيرة التي قد تظهر جزءًا من بطنك، أو تلك الضيقة التي يصل طولها الى حافة التنّورة من الأعلى. ابتعدي كليًا عن تنسيق هذه التنورة مع التوبات ذات الثنيات Peplum التي لا تناسب هذا الستايل على الإطلاق

.

وأخيراً، لا تختاري موديلات تنانير إذا وصل طولها الى ما دون الركبة بكثير إذا كنت قصيرة القامة لأنها ستجعلك تبدين أقصر. اختاري موديلات تنانير بطول الركبة تمامًا أو أقصر بقليل ونسّقيها مع حذاء أنثوي بكعب عالٍ يخلو من الحزام عند الكاحل لتفادي قص رجلك.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات