جاكيتات شتوية موضة خريف 2019 من أسبوع ميلانو

باتت صيحات الجاكيتات الشتوية واضحة بإنتهاء أسبوع الموضة بميلانو، فالموديلات منوعة وترضي جميع الأذواق، من جانبنا أحببنا أن نرصدها لكِ في 14 صورة لتستخلصي منها موضة الموسم الشتوي القادم.

- لا يزال الجاكيت الرياضي Bomber Jacket متمسك بمكانته ضمن إتجاهات الموضة العالمية، فتألقت به عارضات Aigner و امبوريو ارماني Emporio Armani، ونسق بطرق مبتكرة مع تنورة مكسرة أو تنورة قصيرة من نفس اللون.

- برزت هذا الموسم الجاكيتات القصيرة التي تصل بالكاد للخصر ومصممة بياقات عريضة، ونسقتها ماركات مثل ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وفندي Fendi مع بناطيل عالية الخصر.

 

Fendi

 

- كما المعاطف أحتلت الجاكيتات المصممة بأزرار على الجانبين Double breasted jackets منصات أسبوع الموضة بميلانو، فأعجبنا الموديل الجملي الذي أطلت به عارضة ماركة N°21.

- أجتاحت الجاكيتات الطويلة الواسعة منصات أسبوع الموضة بميلانو، فتألقت بها عارضات ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وماكس مارا Max Mara، نسقيها على طريقتهما مع أزياء من نفس اللون لمزيد من الطول.

- بخلاف الجاكيتات أحادية اللون قدمت عدد من الماركات موديلات مطبعة أجملها في رأينا كان بتوقيع امبوريو ارماني Emporio Armani كما لفتتنا صيحة الجاكيت اللامع المبطن بالفراء من توقيع ماركة Annakiki.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة