اروى جودة تشعل السوشيال ميديا بالزيّ البدوي

شاركت الفنانة أروى جودة جمهورها صورًا لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ظهرت فيها بإطلالة غريبة، حيث ارتدت برقعًا أظهر جمال عينيها، وعلّقت على الصورة: «أصداف أهو دا اللي صار»، مشيرة إلى أنها من شخصية أصداف التي تقدمها ضمن أحداث المسلسل الجديد.

على الرغم من أن «اللوك» الذي ظهرت به أروى يعتبر غريبًا، ولفت أنظار الجمهور، فإن الصورة نالت إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا، وتنوعت التعليقات التي أشادت بجمالها وبروعة إطلالتها.

اقرئي أيضا : هكذا طمأنت إليسا جمهورها على حالتها الصحية

 

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة أروى جودة، خلال الأيام الحالية، لتصوير دورها في مسلسل «صانع الأحلام»، والمقرر أن تخوض به الموسم الرمضاني المقبل، وتقوم فيه أروى بتجسيد شخصية جديدة لم يسبق لها أن قدمتها من قبل في أي عمل درامي، وهي شخصية طبيبة نفسية.

وكانت الفنانة أروى جودة قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بدور مميز في مسلسل «أبو عمر المصري»، الذي تعاونت فيه مع الفنان أحمد عز، ولاقى المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

وتفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مع دور أروى فى مسلسل «حجر جهنم» الذي قدمت من خلاله دورًا مميزًا، وذلك بالمشاركة مع كل من الفنانتين شيرين رضا وكندة علوش، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات