بمناسبة عيد ميلادها .. إطلالات نجوى كرم بين الامس واليوم

بالرغم من تقدّمها في السنّ وتجاوزها الخمسين، إلّا أنّها في أوج جمالها. "شمس الأغنية اللبنانيّة"، النجمة نجوى كرم اشتهرت كواحدة من أبرز نجمات العالم العربيّ أناقة، تمتاز بدقّة وتنوّع خياراتها لتصاميم ملابسها، مكياجها وتسريحات شعرها، إطلالاتها شبابيّة وعصريّة
فاتنة تستقطب إعجاب الملايين من حول العالم.

بمناسبة عيد النجمة نجوى كرم الـ 53 الذي يصادف في 26 فبراير/ شباط، هذه أبرز إطلالاتها الجماليّة، شاهديها في الصور المرفقة وتمتاز بـ:

مكياج نجوى كرم

 


 

 

تختار لعينيها مكياج بارزاً وقويّاً مع بشرة برونزيّة وشفاه بألوان حياديّة وزاهيّة، ليكون التركيز على مكياج عينيها بأسلوب السموكي بألوان داكنة مع خطوط سوداء من الآيلاينر.

أيضاً تميل نجوى كرم إلى اختيار الزهريّ بمختلف درجاته لعينيها مع ماسكارا سوداء ورموش مزيّفة، كذلك البرونزيّ والنحاسيّ مع ظلال ترابيّة بأسلوب شرقيّ ولمسات من ظلال برّاقة، كالذهبيّ، الفضيّ والغليتر على أطراف العيون المسحوبة إلى الخارج والشفاه الزهريّة المشرقة.

تسريحات شعر حيويّة وجذّابة

 

 

لا تخفق نجوى كرم في اختيار تسريحات شعرها التي يشرف عليها أبرز مصفّفي الشعر اللبنانيّين ذوي الخبرة والكفاءة. غالباً ما تنتقي الخصلات المتدلّية على كتفيها مع تموّجات عريضة تبرز حيوّبة شعرها ونعومته، تسريحات الشعر جانبيّة مع غرّة ويفي، قصّات شعر قصيرة، البونيتايل المرفوع بأسلوب ناعم وبسيط.

شاهدي الصور المرفقة لإبرز إطلالات النجمة اللبنانيّة نجوى كرم الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ53 واستلهمي منها المكياج وتسريحات الشعر التي تتناسب وذوقكِ.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات