داليدا خليل تكشف عن مستحضراتها الجمالية المفضلة

كشفت الفنانة اللبنانية داليدا خليل أن الابتسامة الدائمة هي النصيحة الجمالية التي ترغب في مشاركتها، لا سيما أنها تساهم في تقريب الأشخاص بين بعضهم البعض، كما أن الابتسامة الدائمة، تخفي خفلها بعض العيوب التي قد تعاني منها المرأة.

 

طقوس العناية

علماً أنها تعتمد على بشرتها مستحضرات من Shiseido، خاصة بالبشرة العادية والحساسة في آن، مثل غسول الوجه Pureness وهو رغوة فائقة اللطف لتنظيف الوجه، يزيل فائض الزيت والشوائب، كما يمنح إحساساً لطيفاً مباشراً. كذلك، تعتمد مستحضرBio Performance وهو كريم مجدد فائق ومتطور، يقلل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد، فتبدو البشرة أكثر مرونة ونقاء وليونة. أما كريم الليلي فهو Benefiance NutriPerfect من الماركة نفسها، الذي يستعيد كثافة البشرة وثباتها ليمنح محيطاً وجهياً أكثر شباباً. كما تطبق أحياناً مركز سائل  Ultimune Power لتعزيز وظائف الجلد الدفاعية، علماً أنه يقلل أيضاً من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

 

الرياضة على انواعها

من ناحية أخرى، تواظب داليدا على ممارسة الرياضة، فهي تملك جسماً ممشوقاً ومتناسقاً، لذلك، فهي تحاول قدر الإمكان الحفاظ على تلك الاطلالة من خلال ممارسة تمارين رياضية قاسية بعض الشيء، مثل حمل الأثقال، والركض والقفز والسكواش. كذلك، فهي تعشق رياضة الـHiking، التي تقوي عضلات الجسم، كما تساعده على التجدد.

تهوى داليدا رياضة الزومبا، فهي فعالة جداً في إنقاص الوزن ومحاربة السمنة، وذلك لقدرتها على حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية، كما انها مفيدة لشد عضلات كل أجزاء الجسم؛ وتقلل من آلام الظهر ، وتعطي لياقة حقيقية، وتزيد من مرونة الجسم.

وفي سياق متصل، تعشق داليدا فصل الصيف لا سيما أنه يسمح لمحبي البحر بممارسة رياضة السباحة، التي هي أكثر الرياضات المرحة في هذا الفصل، كما انها تساعد على شد الجسم بمختلف أجزائه.

 

أطعمة خالية من الغلوتين

لا تعتمد داليدا نظاماً غذائياً معيناً، بل تأكل ما تريد لكن دون إسراف، علماً أنها تبدأ يومها بتناول الخضروات الغنية بالمعادن والفيتامينات وتبتعد عن تناول الحلوى والأطعمة التي تحتوي على مادة الغلوتين، فهي لا تأكل الخبز والمعكرونة والحلويات، إلا نادراً.

 

العطر القوي

من ناحية أخرى، تعشق رائحة العود لا سيما أنها من محبّي الروائح القوية، اما مستحضراتها التجميلية فهي من توقيع MAC   وK Stars .

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات