فساتين سهرة براقة موضة خريف 2019 من أسبوع ميلانو

تصدرت فساتين السهرة البراقة المشهد خلال أسبوع الموضة بميلانو لأزياء خريف وشتاء 2019 - 2020، فتهادت العارضات بأجمل التصاميم التي تحمل تواقيع أعرق الدور الإيطالية.

(الجميلة) تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتنتقي منها ما يحاكي ذوقك.

- طغت فساتين السهرة المزدانة بالترتر الملون على منصات عروض أسبوع ميلانو، فأطلت عارضات N°21 وRicostru بفساتين رائعة تميزت بالكم الطويل والطول المتوسط الذي يغطي منتصف الساق.

- قدمت ماركة لويسا بيكاريا Luisa Beccaria باقة فاخرة من فساتين السهرة الناعمة، أخترنا لكِ منها فستان أزرق فاتح مميز بتنورته المنفوشة، والياقة حرف V ما يجعله من القطع التي تناسب مختلف أشكال القامات.

 

Luisa Beccaria

 

- أبتكرت دار إيترو Etro تشكيلة من أجمل فساتين السهرة التي مزجت بين طبعات الورود والتفاصيل اللامعة والقصات المحددة للقوام مع حافة مكشكشة من الدانتيل.

- كانت فساتين السهرة الفضية سواء القصيرة أو الشفافة نجمة عرض ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، نسقي القطع القصيرة منها مع بوت أسود طويل لتزيدي من طولك.

- شغلت الفساتين الفضية حيزًا كبيرًا على مدرج عرض ماركة جيني Genny ومزجت أغلب القطع بتفاصيل بيضاء مثل الريش الناعم الذي زين أكتاف إحدى العارضات بالإضافة إلى السترات المنفوخة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة