ازياء النجمات صادمة في Brit Awards

ننتظر أي حدث هام في عالم السينما والموسيقى والموضة لسبب أساسي: الإطلاع على إطلالات النجمات على السجادة الحمراء. إلا أن هذه السجادة أقل ما يقال عنها هو أنها كانت مخيبة للآمال في حفل توزيع جوائز 2019 Brit Awards في لندن أمس. فقد رأينا نجمات الموسيقى بلوكات يمكن أن نصف الكثير منها بأنها أشبه بالملابس التنكرية بالاضافة لسيطرة العري على عدد من اللوكات.

من الناحية الإيجابية، كان للمصممين اللبنانيين بصمتهم الجميلة في هذا الحدث، بحيث أن بعض الإطلالات الأجمل والأكثر رقياً في الحفل كانت من توقيعهم، بحيث سحرتنا Winnie Harlow في فستان مميز من إيلي صعب، بينما اختارت سوكي ووتيرهاوس تصميم أنثوي يحمل توقيع رامي القاضي. من اللوكات الجميلة أيضاً كانت إطلالات فرقة Little Mix. بالمقابل، الكثير من الإطلالات جعلتنا نتسائل ما إذا كان ثمة حفل تنكري خلال هذه المناسبة مع لوكات غاية بالغرابة مثل تلك التي رأيناها على المصمم والفنان  Daniel Lismore وآن ماري وOlly Alexandr.

إتسمت الكثير من اللوكات بكثرة الألوان والبهرجة وبعدها عن البساطة، فيما كان ثمة تواجد قوي للفساتين المبالغ بالعري فيها كما رأينا على Madison Beer ومونتانا براون. ومن الصيحات الأكثر بروزاً في هذا الحفل كانت الكشاكش والأحجام الكبيرة في القصات والتصاميم. ألقي نظرة على معرض الصور لتري السجادة الحمراء لحفل الـ2019 Brit Awards، واحكمي على لوكات النجمات بنفسك!

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات