تبييض وشد البشرة بخلطة النعناع

تعتبر النعناع واللبن الزبادي والبن من اكثر المكونات التي لها فوائد وقدرة على تبييض البشرة وترطيبها.
من فوائد اوراق النعناع انها تحتوي على نسبة عالية من الفيتامين C الذي يحفز على انتاج الكولاجين في البشرة، اما القهوة فتحتوي على خواص قادرة على تجديد مسام البشرة ومنحها نضارة ونقاوة وتحتوي ايضاً على مضادات الاكسدة التي تزيل السموم من داخل البشرة. اما اللبن الزبادي فهو يحتوي على اللاكتيك اسيد الذي يعمل على شد البشرة وتنظيفها من الخلايا الميتة الموجودة في داخلها وهو محارب لعلامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تظهر حول العينين وفي كامل الوجه.
اخلطي اوراق النعناع مع اللبن الزبادي والبن او النسكافيه الى ان تحصلي على مزيج متماسك، من ثم قومي بتجربة الخلطة على يدك قبل تطبيقها على وجهك للتأكد من عدم تحسس بشرتك تجاه اللبن الزبادي او اوراق النعناع او البن او النسكافيه.
بعد التأكد من عدم التحسس تجاه هذه المكونات، قومي بمد الماسك على كامل وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة واغسلي من بعد مرور هذه الفترة بالماء الفاتر .
شاهدي طريقة تحضير هذا الماسك المنزلي السهل لتحصلي على بشرة بيضاء ورطبة ولمشاهدة المزيد من الوصفات والماسكات للبشرة ومواضيع اخرى مثيرة للاهتمام قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي:  www.aljamila.com

أضف تعليقا