ابرز صيحات مكياج خريف 2019 من اسبوع نيويورك

خيارات لا متناهية من مكياج العيون المشرقة الناعمة والطبيعية والملونة والجريئة لمختلف مناسباتك، في الموسمين الحالي والمقبل، من أسبوع الموضة في نيويورك الخاص بخريف وشتاء 2019، تعرفي عليها كلها الآن...

تدرجات الشفاه الحمراء المخملية

لن تملي من نغمات اللون الأحمر الجريئة على الشفاه، والتي تحول إطلالاتك النهارية إلى مسائية بلمسة سريعة ومتألقة، جربي التدرجات الجميلة والمميزة التي جاءت بها عروض Tadashi Shoji، وOscar De La Renta، وLa Petite Robe، وHelmut Lang، وSally Lapointe، وأخرى متنوعة لإطلالات شبابية ومرحة، تفيض بالأنوثة والرومانسية.

 

شاهدي أيضا : 

 

 

المكياج النود
يشمل العديد من التدرجات الترابية والوردية والذهبية والبنية، التي تغطي البشرة والجفون والشفاه، بتناغم متجانس مليء بالجمال والنعومة والشفافية، لإطلالات ساحرة تروق لأوقات النهار والمساء، تماماً كما جاءت في عروض Phillip Lim، وPrabal Gurung، وMichael Kors، وNaeem Khan، وBrandon Maxwell، وBadgley Mischka، وBibhu Mohapatra.

مكياج عيون جريئة ولافتة
لن تغيب الرسمات الجريئة والمبالغ فيها بمختلف الأساليب، في عروض أسبوع نيويورك، ومنها عيون عروض كرومات بألوان النيون الصاخبة، وعيون عروض آنا سوي بالآيلاينر المزدوج الأسود على خطي الرموش العلوي والسفلي، ثم البنفسجي الفاقع والسميك على طية الجفن العلوي، وأيضاً الرموش الزرقاء الدرامية مع دمعة العيون الفضية، في عروض كريستيان سيرانو والآيلاينر الأزرق الملطخ، في عروض غابرييلا هيرست. إضافةً إلى العديد من رسما ت الآيلاينر المبتكرة، باللونين الأسود والأبيض بأساليب ساحرة ومميزة.

إليك ألبوماً شاملاً لكل صيحات المكياج الجديدة، التي اختص بها أسبوع الموضة في نيويورك، والمرتقبة لشتاء 2019، واختاري منها ما يليق بإطلالاتك وجمالك.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج