تسريحات شعر جديدة من أسبوع الموضة بنيويورك

في هذا الألبوم نلخص لكِ أبرز التسريحات العصرية والجديدة، التي جاءك بها أسبوع الموضة في نيويورك، والمترقبة لموسمي خريف وشتاء 2019؛ فكوني السباقة إلى مواكبة تسريحات الشعر الجديدة من أسبوع الموضة النيويوركي، والمميزة بتوقيع أشهر الدور العالمية للأزياء والجمال.
 

تسريحات الجدائل الطويلة والمتدلية

تأتيك تسريحات الضفائر للموسم المقبل، بأساليب متجددة وعصرية تلتف حول تاج الرأس، أو على شكل بونيتايل منخفض متدلٍ على طول الظهر، مع المزيد من الموديلات المتنوعة بلمسات تشعرك حقاً بالرغبة في تبنيها حالاً.

اقرئي أيضا : تسريحات شعر مرفوع من وحي النجمات في الأوسكار

 

إضافةً إلى الكثير من الإكسسوارات والأفكار المبتكرة والعصرية، التي ستنال حتماً إعجابك، كشرائط الكريستال الملونة، والسلاسل الرفيعة والمتدلية مع الخصلات، والدبابايس الجانبية ومشدات البونيتايل العصرية.

تسريحات الرفعات المتألقة

إضافةً إلى الكعكات والشينيون وربطات الشعر المتداولة، لمسنا التغيير في أسلوب وموديلات الكعكات، من خلال توظيف الخصلات المبتلة والمشبعة بالجل، وأيضاً الغُرة الجانبية والمتدلية، وأيضاً الصبغات الحيوية والجريئة؛ بعيداً عن الملل والمبالغة.

تمعني في ألبوم أبرز التسريحات التي جاء بها أسبوع نيويورك للموضة، والخاص بالموسم المقبل، واختاري منها ما يروق لمناسباتك في هذا الموسم الحافل بالمفاجآت.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات