ما هو سر بريق بشرة نجمات الأوسكار ؟

يظهرن على الدوام بإطلالات فاتنة، اللّافت فيها لناحية المكياج، البشرة اللّامعة والبرّاقة. فلمن تبحث عن سرّ توهّج بشرة نجمات هوليوود على السجّادة الحمراء، خاصّة منها في حفل الأوسكار من كلّ عام، هو اللّمسات البرونزيّة والذهبيّة لمكياج البشرة والعيون مع أحمر شفاه نيود وضربات خفيفة من البلاشر الخوخيّ والمشمشيّ التي تعزّز من سحر ورونق المكياج.

الخطوات لبشرة براقة على غرار نجمات الأوسكار

 


 

Jennifer Aniston2013

 

لتحصلي على إطلالة جذّابة ولمّاعة كبشرة نجمات هوليوود في المناسبات الكبيرة، منها حفل الأوسكار، لا بدّ من توزيع الظلال الذهبيّة والبرونزيّة بأسلوب ناعم على البشرة دون مبالغة، مع أهميّة دمج هذه الظلال مع أخرى ترابيّة وبنيّة فاتحة للتخفيف من حدّة اللّمعان ولمنح البشرة مظهراً متوازناً في الألوان.

الآيلاينر الرفيع يتناغم بشدّة مع الألوان البرونزيّة والذهبيّة للبشرة والعيون، كما أنّ النغمات البرونزيّة للبشرة والكونتور الداكن يعزّزان من توازن اللوك الطبيعيّ والمتوهّج لكامل المكياج.

وللشفاه، لا بدّ من اختيار الألوان الطبيعيّة والحياديّة بدرجات النيود، البيج والزهريّ.

شاهدي بالصور نغمات البرونزر والظلال الذهبيّة في مكياج نجمات هوليوود في حفل الأوسكار على مرّ السنوات وكيف يمكن لهذه الظلال بمختلف صيغها الكريميّة والباودر أن تمنحكِ مكياج طبيعيّاً وجذّاباً.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات