بمناسبة عيد ميلادها .. ابرز إطلالات سيرين عبد النور الجمالية

لا تخشى المغنّية، الممثّلة والعارضة اللبنانيّة سيرين عبد النور من التصريح عن عمرها الحقيقيّ، ما يدلّ على ثقتها العالية بجمالها وجمال ابتسامتها التي ترتسم دوماً على وجهها.

سيرين عبد النور التي تخطّت العقد الرابع، نجمة تجمع في إطلالاتها بين العصريّة والكلاسيكيّة وتتقن تماماً سرّ ما يعرف بالبساطة المترفة، أنيقة، غير متكلفة، جميلة وجذّابة، إضافة إلى أنّها متجدّدة على الدوام، وهذا ما توثقه صورها التي اخترنا بعضها بمناسبة عيد ميلادها الـ 41 الذي يصادف في 21 شباط/ فبراير.

مكياج جريء وعصري
غالباً ما تعتمد سيرين عبد النور المكياج البارز الذي يرتكز على إبراز جمال عيونها العربيّة بأسلوب سموكي مع الماسكارا الكثيفة وخطوط الآيلاينر الغرافيكيّة، كما تختار لشفتيها المكتنزتين ألواناً حيويّة وقويّة، كالأحمر، البرغاندي والمرجانيّ. مكياجها يستحقّ أن يكون مصدر إلهام للعديد من النساء لكافّة المناسبات الرسميّة وغير الرسميّة.

 


 

 

تعتمد سيرين عبد النور أيضاً في مكياجها على طريقة النحت بالفاونديشن والكونتورينغ وتظليل الوجنتين بالهايلايتر والبرونزر، ما يعزّز من توهّج وبريق كامل مكياج بشرتها الخالية من العيوب. سيرين نجمة تحبّذ التغيير في مكياجها، تارّة تعتمد أسلوب الريترو الكلاسيكيّ والعصريّ الجريء وتارّة أخرى النيود بألوان ترابيّة هادئة وناعمة.

تسريحات أنيقة وغير خارجة عن المألوف
تعتمد سيرين عبد النور لشعرها الداكن تسريحات كلاسيكيّة، كالشينيون والكعكة الكبيرة الحجم، وفي بعض الأحيان التسريحات الريترو مع فرق جانبيّ عميق، التموّجات الناعمة المتدلّية على الظهر والأكتاف، إلّا أّن التسريحة المفضّلة لديها الشعر الأملس المسترسل على كتفيها مع فرق وسطيّ بأسلوب عفويّ وطبيعيّ.

 


 

 

شاهدي الصور المختارة لأبرز إطلالات سيرين عبد النور الجماليّة بمناسبة عيد ميلادها الـ41.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات