تصاميم نيكولا جبران الأروع على مايا دياب!

هي لا تنظر اليه كمصمم أزياء تختار من ابتكاراته تصاميمها الخلابة فحسب، بل هو بالنسبة لها اكثر من ذلك بكثير، وقد أكدت على ذلك في كليبها الأخير، حيث كتبت أنها تشكر وجوده بحياتها كأخ. هذا الرابط القوي بين الإثنين جعل بينهما تحالف ذهبي ترجم بتصاميم خلابة دوماً ما تفلح بأن تخطف أنفاسنا على الفور. إنهما الثنائي الأقوى في عالم الفن العربي والموضة، مايا دياب ونيكولا جبران. فإذا أمعنا النظر بلوكاتها التي رأيناها فيها خلال الأعوام بتوقيع هذا المصمم المبدع، وتحديداً فساتين السهرة الساحرة، نجد أنها مفعمة بالأنوثة والسحر والدقة اللامتناهية إن كان لجهة الشك او التطريز أو التصميم أو اختيار الألوان والقماش.


ومن خلال متابعتنا لشتى تصاميم نيكولا جبران للنجمات، يلفتنا أنه يصمم لكل نجمة ما يعكس شخصيتها، وفي حالة مايا دياب، فإنه يصمم لها ما يناسب شكل جسمها من تصاميم وقصات، وما يلائم سحنتها من ألوان، وينتقيا سويا لها الأقمشة التي تعكس فخامة وشياكة، فيما حين تجتمع كل هذه العناصر سوياً، نرى النتيجة تصميم أنيق يترادف تماماً مع شخصية مايا المفعمة بالقوة واللإشعاع وحب التألق والإختلاف. أكثر ما لفتنا في فساتين وجمبسوتات مايا دياب هذا العام كان قصاتها التي عززت من جمال ورشاقة جسمها وعكس تضاريسها التي تحسدها عليها الكثيرات، ولا بد أن نشير الى أن اللوك الذي اطلت فيه في ليلة رأس السنة الذي أطلت به، وتألف من جمبسوت فضي مرصع بالكامل ذو شراريب هو المفضل لدينا عليها على الإطلاق.


تألقت مايا دياب هذا العام في كل ما صممه لها نيكولا جبران، وقد رأيناها نوعت في لوكاتها وفساتينها  بطريقة مختلفة بعيدة كلياً عن التكرار وإدخال جمهورها في روتين التفاصيل أو القصات ذاتها، فكانت في كل مرة تطل علينا فيها تسحرنا بستايلها وتشكل مصدر إلهام للشياكة العصرية للسيدات في سنها! من هنا، جمعنا لك لوكاتها المفضلة لدينا من توقيع نيكولا جبران، لتشهدي بنفسك على ستايلها المميز!

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات