اجمل اكسسوارات اسبوع الموضة بلندن 2019

لازلنا نتابع أسابيع الموضة لموسم خريف وشتاء 2019/ 2020، ومن أسبوع لندن، جئنا لكِ بأجمل الاكسسوارات التي تزينت بها العارضات، لتستوحي منها أفكاراً تميز إطلالاتك في مختلف الأوقات.

برزت الأقراط المعدنية على العروض بتصاميم متنوعة، مثل أقراط الحلقات Hoops من Eudon Choi، الأقراط التي تنسدل منها الشراشيب بتوقيع House of Holland.

أيضاً قدمت ماركة Ports 1961 أقراط الشراشيب الطويلة في تصميم جذاب وعصري ولافت للأنظار، وبنفس التصميم، قدمت القلادة الطويلة.

 

 

ولإطلالة رقيقة وجذابة، إختاري أقراط اللؤلؤ الناعمة بوحي من أقراط Kalissi، كذلك قدمت الماركة أقراط مرصعة بفصوص برّاقة على هيئة حرف S.

كما برزت الأقراط المموجة باللون الوردي من Simone Rocha، والتي تميزت بتصميمها ولونها الأنثوي الناعم، وتم تنسيقها مع تاج الرأس بنفس التصميم.

وللمرأة التي تبحث عن إطلالة نابضة بالحيوية، يمكنها إختيار الأقراط المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة مثل أقراط Peter Pilotto.

اقرئي أيضا : حقائب بطبعات الحيوانات موضة خريف 2019 من أسبوع نيويورك

كذلك أحببنا الخواتم الكبيرة للسهرات والمناسبات، والمرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من ماركة Halpern، وتتناسب مع الفتيات صاحبات الأصابع الطويلة.

وقدمت الماركة الخواتم المتعددة والمرصعة بالفصوص الملونة البرّاقة، حيث يمكن تنسيق خواتم متعددة في يد واحدة بألوان متناغمة مع الأزياء.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات