صورة كوميدية لأحمد فهمي من كواليس مسلسل "الواد سيد الشحات"

ظهر الفنان أكرم حسني مع الفنان أحمد فهمي في فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، يبدو أنه من كواليس مسلسله «الواد سيد الشحات» المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، وعلق أكرم على الفيديو: «بحب الشغل مع فهمي عشان دايمًا في أعماله بيناقش قضايا مهمة تثري الثقافة في المجتمع المصري»، وكانت أول تجارب أكرم حسني الدرامية دوره في مسلسل «ريح المدام» الذي شارك مع الفنان أحمد فهمي والمخرج كريم العدل.

يشارك في مسلسل «الواد سيد الشحات» عدد كبير من نجوم الكوميديا، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

من ناحية أخرى يستعد الفنان أكرم حسني خلال الأيام الحالية لخوض أولى تجاربه المسرحية من خلال كوميديا «المدينة الفاضحة» التي يتعاون فيها مع المخرج مجدي الهواري والمؤلف حاتم حسين ومن المقرر أن تعرض المسرحية على مسرح «كايرو شو» في النصف الثاني من عام 2019.

جدير بالذكر أن الفنان أكرم حقق نجاحاً كبيراً وملحوظاً في التمثيل بجانب عمله الإعلامي، كان آخر أعماله مسلسل «الوصية» مع أحمد أمين وريم مصطفى والمخرج خالد الحلفاوي، وقدم من خلاله أولى بطولاته الدرامية.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosni (@akramhosny) on


 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب