راندا البحيري تنشر فيديو وهي تمارس هوايتها المفضلة... خمنوا ما هي؟!

حرصت الفنانة راندا البحيري على مشاركة جمهورها، على السوشيال ميديا، رياضتها المفضلة؛ وذلك من خلال نشرها فيديو من تدريباتها الخاصة على رياضة الـ«كيك بوكس»، أثناء وجودها في إحدى الصالات الرياضية مع مدربها الخاص، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، لاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين على «إنستجرام».

كانت الفنانة راندا قد نشرت خلال الأسابيع الماضية عددًا كبيرًا لها من داخل صالة الجيم، وهي تقوم بالتدريب على البوكس في لقطات مختلفة.

تنوعت تعليقات الجمهور على الفيديو، وحرصوا على تشجيعها على استكمال التمرين، وأشادوا بتوجهها لهذه الرياضة؛ لأنه من النادر أن تقوم النساء بالتدريب عليها، وكان أبرز التعليقات: «عاش يا فنانة، والله كل يوم بتبهريني وبتزودي حبي ليكي»، وتساءل بعض الجمهور عن سرّ توجهها لهذه الرياضة بشكل خاص بطريقة طريفة: «في إيه يا راندا؟ إنتي داخلة أولمبياد ولا إيه!» و«بدأتي تخوّفي يا راندا».

جدير بالذكر أن الفنانة راندا البحيري قدمت خلال الفترة الماضية دورًا مميزًا في مسلسل «سرايا حمدين» مع الفنان سامح حسين، ولاقى المسلسل نسبة مشاهدة عالية، بالإضافة إلى دورها في الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي» الذي قدمته بشكل جديد.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial) on


 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب