احدث صيحات موضة المحجبات من وحي المدونة سمر البرشا

ليس كل ما يُقدم على ساحة الموضة يناسب المحجبات، لكن مدونات الموضة نجحن في تطويع بعض الصيحات لتناسب أزياء الحجاب.

خلال هذا الشتاء، اعتمدت المدونة سمر البرشا، عدداً من الإطلالات الأنيقة والعصرية، ولاحظنا تكرارها لبعض القطع العصرية التي جددت أسلوبها هذا العام، يمكنكِ اعتماد الصيحات التالية لتجديد خزانة الشتاء:

سمر البرشا تعتمد البنطلون الجلد بأسلوب يناسب المحجبات

اعتمدت سمر البرشا البنطلون الجلد البارز هذا الشتاء بأكثر من موديل، ظهرت بقصة البنطلون القصير الفضفاض، واختارت اللون العنابي الداكن، نسقته مع كنزة صوف باللون نفسه، ومعطف خارجي من صيحة teddy coat، وغطت الجزء المكشوف من الساق بزوج من الجوارب الرياضية البيضاء.

 

 

كذلك، اعتمدت بنطلون جلد لماع، وصل طوله إلى أعلى الكاحل مباشرةً، ونسقته مع سترة طويلة رمادي وحذاء رياضي مزدان بصيحة الجوارب السابق اعتمادها، أعادت الكرّة بنفس البنطلون مع كارديجان فضفاض وجزمة الكاحل الدارجة هذا الشتاء.

أحذية شتوية تناسب المحجبات

انتعلت سمر البرشا عدداً من الجزمات الشتوية الأنيقة، أهمها البوت المصمم من رقبة طويلة وصلت إلى الركبة، وهو صيحة تناسب المحجبات؛ لأنها تغطي الساق في ارتداء التنانير والفساتين الميدي، اللافت هو أن المدونة سمر البرشا نوعت اختياراتها بين البوت الأبيض، وآخر مصمم من جلد الثعبان.

ذهبت أيضاً إلى جزمات الكاحل، واختارت ألواناً عصرية، مثل: الأحمر، والأبيض، وساعدتها هذه الصيحة على تنسيق إطلالات عصرية باعتماد البنطلون القصير، الذي يصل بالكاد للكاحل؛ بحيث يلتقي عنق البوت ويتولى مهمة الحشمة.

أما الحذاء الرياضي الضخم، أو ما يُطلق عليه في الموضة «الأحذية القبيحة»، فهو الأبرز والأكثر تكراراَ بين اختيارات سمر البرشا هذا العام، ورغم كونه خياراً جريئاً، إلا أنها تضيف له مزيداً من العصرية باعتماد زوج من الجوارب الرياضية السميكة.

 

 

من القطع التي أضافت لأناقة سمر البرشا هذا العام، اعتمادها إكسسوارات عصرية، لاحظنا ميلها إلى حزام السلسلة الدارج هذا العام، اختارت حزاماً ذهبياً ونسقته مع كنزة بيضاء، ثم نسقته مرة أخرى مع سترة كاروهات.

احتلت التنانير جزءاً بارزاً في إطلالات سمر البرشا خلال الشتاء، وجاءت صيحة التنانير المكسرة في مقدمة اختياراتها.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات