أسرار باريس هيلتون الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تتميّز باريس هيلتون بإطلالات راقية في كافّة المناسبات، غالباً ما تظهر ببشرة مسمرّة بالـ Tan مع مكياج عيون سموكي، ماسكارا سوداء، رموش مستعارة وشفاه ورديّة، مكياج يتناغم مع شعرها الأشقر ووجنتيها الدافئتين وعينيها الزرقاوين، فلقّبت بـ "باربي".

من المستحضرات التي تحرص على استخدامها، عطرها، باريس هيلتون، كريم العينين Cle de Paux Beaute تستخدمه حواليّ 5 مرّات في اليوم، كريم الترطيب من لابريريLa Prairie ، إضافة إلى العديد من مستحضرات شانيل التجميليّة Chanel.

 


 

 

خلال السفر، لا تستغني باريس هيلتون عن النصائح الجماليّة ومستحضرات العناية التي ورثتها من والدتها، ومنها لا تضع المكياج على بشرتها خلال السفر، تكتفي بكريم الترطيب وبلمسة سريعة من الغلوس على الشفاه مع خافي العيوب تحت العينين والماسكارا السوداء. تستعين ببعض الأقنعة المغذّية والمرطّبة، كقناع الذهب من عيار 24 قيراطاً، قناع الماس المسحوق الباهظ الثمن لترطيب البشرة والعناية بها!

ومن دروس الجمال الأخرى التي تعلّمتها من والدتها، تجنّب ضرر أشعّة الشمس المباشرة وغير المباشرة، الحرص على ترطيب البشرة بشكل مستمرّ بعيداً عن عمليّات التجميّل الجراحيّة.

لجهة المكياج المفضّل لدى باريس هيلتون، الشفاه الورديّة، البشرة السمراء التي تحصل عليها باستخدام آلة الـ Tan الخاصّة بها والتي تقتنيها في منزلها، تحرص على تقشير البشرة جيّداً للتخلّص من الخلايا الميتة، تتبعه بترطيب مركّز للركب والمرفقين لتعمد بعد ذلك إلى توزيع الـ Tan على بشرة جسمها بالكامل.

 


 

 

بمناسبة عيد ميلادها الـ38، شاهدي صور باريس هيلتون والتي تتضمّن أبرز إطلالاتها الجماليّة على مرّ السنوات.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات