ازياء وفساتين باللون البرغندي موضة خريف 2019 من أسبوع نيويورك

احتل اللون البرغندي حيز كبير من مجموعات أعرق الدور العالمية والتي كشفت عنها ضمن أسبوع الموضة بنيويورك للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2019 – 2020.

(الجميلة) رصدت لكِ أحدث الموديلات والتي ضمت فساتين سهرة، كنزات صوف، معاطف طويلة وبدلات لتستوحي منها طرق تنسيق هذه الصيحة في الموسم المقبل.

- مزجت ماركة إيلي تهاري Elie Tahari اللون البرغندي بالأزرق المائل للأرجواني، فتألقت العارضة ببنطال برغندي وبلوزة من نفس النغمة مع معطف فرو أنيق.

 

Elie Tahari

 

- من المعروف أن اللون البرغندي يناسب صاحبات البشرة البيضاء والسمراء، لذا لا تترددي في إعتماده في كامل طلتك على غرار عارضة دينيس باسو Dennis Basso التي تألقت ببدلة برغندية تميزت بقصتها المحتشمة والفراء الناعم الذي يزين السترة.

- شهدت منصات العروض حضور لافت للكنزات الصوف اللون البرغندي على إختلاف موديلاتها ونسقت بطرق مبتكرة، فلفتتنا إطلالة عارضة أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta والتي أرتدتها مع بنطال من نفس اللون مميز بطباعته والقصاصات الملونة التي تزينه.

- لم يكن هناك أجمل من فساتين السهرة اللون البرغندي على منصات عروض أسبوع نيويورك، فتميزت أغلب التصاميم بالقصات الناعمة البعيدة عن المبالغة، وننصحك بمطالعة الموديلات التي رصدناها لدى باميلا رولاند Pamella Roland، تاداشي شوجي Tadashi Shoji وبادجلي ميشكا Badgley Mischka وتنسيقها مع أكسسوارات فضية.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة