هذا ما يميز ستايل النجمة لطيفة التونسية!

لا تتسابق النجمات على الأغاني الضاربة والكليبات المميزة فحسب، بل إنهن في بحث دائم عن لوكات آسرة وستايل فريد يجعلهن في طليعة عالم الموضة ما يحتم عليهن أن يبقين على إطلاع على أحدث خطوط الموضة في كل المواسم. هذا وتسعى كل نجمة باختيار خط فريد أو نمط معين في فساتين السهرة واللوكات الكاجوال، يليق بستايلها ويتناغم مع شكل جسمها ولون سحنتها ويتماشى مع شخصيتها، مع الإبقاء على جانب التجدد دوماً كعنصر أساسي خلال عملية التسوق لأي مناسبة أو حتى للملابس اليومية العادية. ويبدو أن النجمة التونسية لطيفة قد حققت جانب كبير من هذه المواصفات في ستايلات ملابسها المختلفة التي لطالما حافظت على رصانتها وشياكتها من دون أن تفقد الجاذبية والأناقة. من هنا، وبمناسبة عيد ميلاد لطيفة الذي يصادف اليوم، سنستعرض لك أبرز خمس خصائص تميز ستايلها وتجعلها نجمة فريدة بلوكاتها الراقية.


فيما يتعلق بإطلالات السهرة، تعشق لطيفة من دون شك اللون الذهبي وهو يحتل المرتبة الأولى في قلبها من دون منازع. فهي لا تتخلف عن ارتدائه بشتى الستايلات في أغلب مناسباتها الهامة حفلاتها.
الأكمام المنسدلة الطويلة أو المتوسطة والواسعة بعض الشيء المشكوكة والكابات هي خيار هذه النجمة التونسية المفضل لا سيما على السجادة الحمراء، خصوصاً أنها تعي بأنه يضيف عنصر رقي وثراء الى أي لوك.
القفطان هو من الأزياء التقليدية لبلدها التي تعشقها لطيفة ولا تخفي هذا الحب بانتقائها قفطانات مميزة لتطل عليها في أماكن مختلفة.


في اللوكات الكاجوال وأحياناً المسائية، تعشق لطيفة الحزام الذي يحدد خصرها ويبرز رشاقتها وحزام غوتشي العريض هو من قطع الأكسسوارات الأحب على قلبها.
تعشق الشك والترصيع والتطريز في الفساتين المسائية ونادراً جداً ما نراها في فستان يخلو من هذه العناصر. فهي في لوكات السهرة على وجه التحديد لا تميل الى البساطة الكلاسيكية بل تبحث عن فستان يعكس لمعان نجوميتها!
يوم ميلاد سعيد للطيفة!

 

اقرئي أيضاً: 

في عيد ميلادها: شاهدي أجمل فساتين سهرة ارتدتها لطيفة

فساتين تشارليز ثيرون على السجادة الحمراء قبل حفل أوسكار 2019

بمناسبة يوم ميلادها: احلام وذوقها الخاص بالموضة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات