مكياج نود ناعم على طريقة الفنانة حلا الترك

لا تستغني الفنانة حلا الترك عن أساليب المكياج الناعمة والهادئة، كونها ملائمة جداً لعمرها وتبرز ملامحها بطريقة جذابة وطبيعية. من هنا، فإن المكياج النود هو أحد أساليب المكياج المفضلة لدى حلا الترك، وهو سيلائمك جداً في إطلالاتك النهارية أو في العمل أو الجامعة. فإذا كنت من محبات المكياج النود، اعتمديه على طريقة الفنانة حلا الترك .

 

تقنية الهايلايتر

لا شك أن المكياج النود  بتدرجاته كافة يتلاءم كثيراً مع لون بشرة حلا الترك وكذلك سنّها، إلا أنها اعتمدته هذه المرة بطريقة متقنة جداً وناعمة، حيث لجأت الى تقنية الهايلاتر، التي أبرزت مكامن الجمال في وجهها وأضاءت ملامحها بطريقة راقية جداً وطبيعية في الوقت نفسه. ومما زاد من جمال مكياجها، استخدامها العدسات اللاصقة، التي أضفت على مكياجها تجدداً وحيوية. واللافت أن حلا الترك  تعمد الى استخدام الماسكرا أو الكحل.

 

شفاه طبيعية

نظراً الى نعومة مكياجها وتدرجات النود الهادئة التي استخدمتها، عملت حلا الترك على تكثيف رموشها وتعزيز طولها من خلال استخدام طبقات عدة من الماسكرا السوداء، والتي ساهمت بدورها في تعزيز جمال نظراتها وجعل عينيها أكثر حجماً ووسعاً. أما بالنسبة الى أحمر الشفاه، فقد اعتمدت حلا الترك أحمر الشفاه النيود اللامع المائل الى الزهري، فجاء مكياجها متكاملاً وفي منتهى الجمال والنعومة.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

حلا الترك تكشف اسرارها في برنامج تلفزيوني يحمل اسمها

حلا الترك بمكياج ناعم يظهر جمالها

تكبير العيون الصغيرة على طريقة حلا الترك

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات