مكياج ناعم بأسلوب رؤى الصبان... تعلّمي تطبيقه

تتعدد أساليب المكياج التي تعتمدها الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان، فهي تحرص على اتباع أحدث صيحات المكياج، لا سيما تلك التي تتميز بالرقي والنعومة، حيث تبتعد إجمالاً عن المكياج القوي وتميل دائماً الى المكياج الناعم الذي يبرز جمالها بعيداً عن المبالغة.

فإذا كنت من محبات المكياج الناعم، تعلمي طريقة تطبيقه بأسلوب رؤى الصبان.

 

مكياج بشرة رؤى الصبان

تولي رؤى الصبان اهتماماً كبيراً ببشرتها، وهذا الأمر يساعدها في الابتعاد عن استخدام الكثير من كريمات الأساس وإخفاء الشوائب. انطلاقاً من ذلك، لتحصلي على مكياج بشرة مشرق وناعم، كرؤى الصبان، احرصي على تنظيف بشرتك وترطيبها بشكل يومي، فلا تعودي في حاجة إلا الى استخدام كمية قليلة من كريم الأساس، بلون أفتح قليلاً من لون بشرتك. كذلك، استخدمي الكونسيلر حول العينين، لإخفاء الشوائب والتعب وتغطية الهالات السوداء والانتفاخات إن وُجدت. وبدلاً من تقنية الكونتورينغ، طبقي البلاش الوردي أو الخوخي على أعلى وجنتيك وأطراف جبينك.

 

مكياج عيون رؤى الصبان

لمكياج عيون ناعم، اعتمدي ظلال العيون بالألوان الهادئة، لا سيما الترابية منها، والنيود والباستيل والزهري، وهذا يعود الى لون المكياج الذي ترغبين فيه. قومي أولاً، بتمرير الكحل البني داخل العين، بعدها طبقي ظل العين الفاتح على كامل الجفن العلوي الثابت والمتحرك. من ثم، ظلّلي الجفن المتحرك بلمسة خفيفة من ظل العين بلون أغمق قليلاً. أما العين فحدديها بخط أيلاينر رفيع على طول الجفن العلوي، مسحوب نحو الخارج. ولا تنسي استخدام طبقات عدة من الماسكرا لتطويل الرموش وتكثيفها. أو بإمكانك استخدام الرموش الاصطناعية.

 

أحمر شفاه رؤى الصبان

لا يكتمل المكياج الناعم الذي تعتمده رؤى الصبان من دون استخدام أحمر الشفاه بالألوان الطبيعية والهادئة والخفيفة. لذلك، اعتمدي أحمر الشفاه بلون قريب من لون بشرتك، كالنيود اللحمي مثلاً أو البيج أو الزهري الفاتح، وهكذا تحصلين على مكياج ناعم لا تشوبها شائبة.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

تسريحات ناعمة للشعر الطويل على طريقة رؤى الصبان

مكياج ناعم بأسلوب نانسي عجرم ورؤى الصبان

إطلالات رؤى الصبان اليومية.. أسرار في الأناقة

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات