فيلم ومسلسلان لمحمد فراج في 2019

يعيش الفنان محمد فراج في 2019 حالة من الانتعاش الفني، حيث يعرض له حاليًا مسلسل «أهو دا إللي صار»، على ON E، بالإضافة لتحضيره لمسلسله الجديد في رمضان 2019 «قابيل».

بدأ محمد فراج تصوير المشاهد الأولى من مسلسل «قابيل» للمنافسة به في موسم دراما رمضان المقبل، ويضم العمل مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة بجانب أبطال العمل فراج وأمينة خليل، وهو من إخراج كريم الشناوي وتأليف محمد صقر وأحداثه تدور في إطار درامي مشوق.

اقرئي أيضا : غادة عبد الرازق تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة طلاق ابنتها

أما «أهو دا اللي صار»، بطولة فراج وروبي وأحمد داود، فيعرض يوميًا في تمام الساعة الثامنة مساءً على ON E، وتدور أحداثه خلال 100 عام، في زمنين مختلفين في أربعينات القرن الماضي، والألفية الحالية، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حاتم علي.

يستعد فراج أيضًا لعرض فيلم «الممر»، الذي يجسد فيه شخصية عسكري بالجيش المصري، وتدور أحداثه حول مجموعة من الصاعقة المصرية تنفذ عمليات ضمن حرب الاستنزاف، ويقدم العمل ملحمة لعدد من أبطال الصاعقة وما قدموه في الحرب ضد إسرائيل، وهو قصة أمير طعيمة في أول أعماله السينمائية، ومن إخراج شريف عرفة.

في سياق آخر يكثف محمد فراج من بروفات مسرحية «الملك لير»، للفنان يحيى الفخراني، وذلك ضمن عروض cairo show، وتعد واحدة من أشهر نصوص المسرح العالمي التي كتبها ويليام شكسبير.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون