"جوسي كوتور" تطلق تصميمها الأول للعباءات

 تقدم "جوسي كوتور"، العلامة الفاخرة المتخصصة بالأزياء الأنيقة، إلى عشاقها في منطقة الشرق الأوسط أول تصاميمها للعباءات ضمن تشكيلة الخريف القادم.

وتجمع التصاميم الجديدة بين العباءات العربية التقليدية ولمسة "جوسي كوتور" الخاصة. وتم صنع العباءات من المخمل الأسود والساتان المرن، فيما أحاطت التطريزات الذهبية بالعباءات والشيلات العصرية المرصعة بما يزيد عن 1,250 حجر راين كريستالي وزر ذهبي بارز. كما يظهر تاج علامة "جوسي كوتور" الأيقوني على ظهر العباءة.

وتنجح "جوسي كوتور" دائماً في نيل إعجاب ورضا عشاق الموضة من خلال أزيائها الجريئة والملفتة، حيث تستوحي تصاميمها من أساليب وأنماط لوس آنجلوس الخاصة بإبراز الذوق الرفيع لتضفي مسحة من الأناقة المتميزة على جميع السيدات حول العالم. واعتماداً على تراثها الذي تشتهر به كعلامة متخصصة بالأزياء الفخمة، تكتشف "جوسي" توجهات الأزياء اليومية وتضيف عليها لمستها الخاصة لإحداث عنصر المفاجأة على كافة تصاميمها.

وقال راجيف سوري، الرئيس التنفيذي لدى "ماجد الفطيم فاشن": "يسر "ماجد الفطيم فاشن" تقديم أول عباءات في المنطقة تحمل توقيع علامة ’جوسي كوتور‘. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهودنا المستمرة لتوفير أزياء مبتكرة تحظى باستحسان محبي الموضة في المنطقة، وتجمع أزياء العلامة بين تصاميم الشرق الأوسط وكاليفورنيا لتقديم منتجات رائعة تثري عالم الأزياء في العالم العربي".

وتتوفر تصاميم "جوسي كوتور" من العباءات في متاجر العلامة ضمن تشكيلة خريف 2015. وتعتبر مجموعة "ماجد الفطيم" الموزع الحصري لعلامة "جوسي كوتور" في الشرق الأوسط.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة