قَرص البشرة... طريقة عناية جديدة بتأثير أكثر ماسك فعال للوجه

يشكل البحث عن ماسك للوجه مهمة صعبة بالنسبة إلى الكثيرات. فليس من السهل تحديد طريقة العناية بالبشرة التي يمكنها القضاء على كل مشاكلها. ورغم ذلك يمكن بعض الطرق السهلة أن تساعد على ذلك. ومنها طريقة قَرص الوجه.

قَرص الوجه بتأثير أفضل ماسك للوجه
يعتبر قَرص الوجه أو ما يسمى "تدليك جاكيه" طريقة لطيفة وسهلة وفعالة للحد من ظهور علامات التقدم في السنّ وافضل سبل العناية بالبشرة . وقد ابتكرت هذه الطريقة في البداية من أجل علاج آثار الجروح والمساعدة على شفاء الجلد منها وللحد من ترهله.
وتقوم هذه العملية على خطوات سهلة وبسيطة: في البدء من الضروري تنظيف الوجه جيداً من كل بقايا الماكياج والأوساخ وآثار التلوث باستخدام طرق العناية المناسبة. وبعد ذلك تبدأ عملية القَرص أو "تدليك جاكيه". ولهذا يجب الضغط على كل منطقة من الجلد بواسطة إصبعي الإبهام والسبابة (أو الوسطى). فهذا يساعد على تسخين وتحفيز عضلاتها وعلى شدّها ونفخها وبالتالي منع ظهور الخطوط والتجاعيد عليها. ومن الممكن أن تشعري في هذه الحالة ببعض الحرارة في المناطق المستهدفة.

 


 
فوائد قَرص الجلد و العناية بالبشرة
يشكل هذا النوع من التدليك طريقةمثالية لـ العناية بالبشرة ومنع ظهور علامات التقدم في السن المزعجة عليها. إلا أنه يساعد أيضاً على الحدّ من تكون البثور وحب الشباب والبقع الوردية وأعراض الحساسية. كذلك يساهم في جعل الجلد أكثر تماسكاً وصحة وفي تفتيح لونه وتوحيده.
وللاستفادة من عملية قَرص البشرة قدر الإمكان من الأفضل القيام بها لمدة 4 أسابيع بمعدل مرتين أسبوعياً.
فهذا يشكل بديلاً فعالاً لأي ماسك للوجه ويعيد إلى البشرة حيويتها ونضارتها وإشراقها التي قد تفقدها بفعل عوامل ضارة مختلفة.
   
      

 

 

 

 

تدليك الوجه بشوكة الطعام.. خيار هذه النجمة وأفضل من أي ماسك للوجه

طرق تدليك للوجه تجعلك أصغر بـ5 سنوات

أفضل طرق تدليك الوجه لعلاج الهالات السوداء وإخفاء التجاعيد

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة