فساتين سهرة منفوشة من أسبوع نيويورك للموضة

يبدو أن عام 2019 سيكون مليئاً بالفخامة والإبهار، حيث برزت الفساتين بالتصاميم المنفوشة Ball Gown أكثر من غيرها، لتعود عصور الأميرات بالفساتين الأخّاذة من جديد، ولكن في حلة عصرية مواكبة للموضة.

في أسبوع نيويورك لموسم خريف 2019، لفتتنا العديد من الفساتين المنفوشة، مع إختلاف التصاميم والألوان، لتكوني أكثر أناقة وجاذبية في المناسبات.

برزت الفساتين الوردي في أكثر من عرض، مثل فستان Brandon Maxwell بالأكمام القصيرة، فستان كارولينا هيريرا Carolina Herrera المغطى بالتول، وفستان باميلا رولان Pamella Roland المزين بالريش.

 


 

Carolina Herrera

 

وقدمت العديد من الماركات فساتين أوف شولدر تكشف الأكتاف لتضيف لمسة أنثوية لإطلالة المرأة، مثل فساتين كريستيان سيريانو Christian Siriano، تاداشي شوجي Tadashi Shoji، وباميلا رولان Pamella Roland.

ولإطلالة ناعمة وعصرية، إخترنا لكِ فساتين Lanyu، حيث الألوان الهادئة مع تصاميم جذابة وغير تقليدية، مثل الفستان الأصفر الكاشف للبطن، والفستان الذي يجمع بين الأبيض والليكي.

أما الإطلالة الفخمة، فستكون بوحي من فساتين باميلا رولان Pamella Roland المطرزة، حيث تبدو برّاقة لتخطف الأنفاس.

وقدمت بعض الماركات فساتين منفوشة بطبقات متدرجة الأطوال مع أقمشة شفافة راقية، مثل فستان كريستيان سيريانو Christian Siriano، وفستان Tadashi Shoji.

 


 

Tadashi Shoji

 

والآن أصبح أمامك العديد من الخيارات لتتألقي بإطلالة مثل الأميرات في سهرات 2019!

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة