المسرح السعودي يفتح أبوابه أمام شيريهان

تعود الفنانة المصرية شيريهان للمسرح، بعد توقف دام أكثر من 30 عامًا، وهذا قد نشرته هيئة الترفيه السعودية.

كما نشرت هيئة الترفيه السعودية، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلة: «إن شيريهان ستقدم في السعودية 6 عروض مسرحية مخصصة للعائلات».

وقد أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن العروض الفنية والمسرحية التي ستقوم بها الهيئة، بعد توقيع المستشار تركي آل الشيخ، وهو رئيس الهيئة العامة للترفيه، كما أن هيئة الترفيه السعودية عرضت مذكرات التفاهم مع الكثير من الفنانين وشركات الإنتاج المصرية.

حيث تعاقد تركي آل الشيخ مع كوكبة من النجوم، من بينهم عمرو دياب، حكيم، أوكا وأورتيجا، هاني شاكر، محمود الليثي، سعد الصغير، مصطفى حجاج، عدوية، أحمد شيبة، حمادة هلال، محمد حماقي، دياب، وعبد الباسط حمودة.

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة شيريهان مسلسل «دمي ودموعي وابتسامتي» الذي عرض عام 1997، والذي شارك في بطولته نبيل الحلفاوي، محمد رياض، ليلى فوزي، أحمد خليل، وحسن كامي، ومن إخراج تيسير عبود، ومن تأليف إحسان عبد القدوس، ومن الأعمال السينمائية فيلم «العشق والدم»، والذي عرض عام 2002، والذي شارك في بطولته محمد رياض، فاروق الفيشاوي، سهير المرشدي، حسين الشربيني، وتامر عبد المنعم، ومن تأليف بسيوني عثمان، ومن إخراج أشرف فهمي.

 

شاهدي الفيديو :

 

 


 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون