فساتين خطوبة موضة خريف 2019 من أسبوع الموضة بنيويورك

أنطلق أسبوع الموضة بنيويورك وكشفت أسماء بارزة في عالم صناعة الأزياء عن جديدها من فساتين السهرة المخصصة لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020.

بدورنا أحببنا أن نستعرض لكِ أحدث الموديلات لنساعدك في رحلة التسوق لفستان الخطوبة.

- إن كنتِ تستعدين لإقامة حفل خطوبتك بالتزامن مع يوم الحب، فبالتأكيد سيكون الفستان الأحمر خير رفيق لكِ في هذه الليلة الجميلة، طالعي أجمل الموديلات بتوقيع براندون ماكسويل Brandon Maxwell، مونيك لولييه Monique Lhuillier وباميلا رولاند Pamella Roland.

 


 

Brandon Maxwell

 

- شغلت فساتين السهرة الوردية الناعمة حيز كبير من عروض ماركات شهيرة مثل تاداشي شوجي Tadashi Shoji، باميلا رولاند Pamella Roland وتوم فورد Tom Ford، وذلك الأخير قدم تصميم يمزج بين البساطة واللمحة العصرية بفضل السلسال المضفر الذي زين العنق.

- تصدرت فساتين السهرة البراقة مشهد الموضة مجددًا، وحرصت بعض الماركات على تقديمها بأكمام طويلة وخصور محددة مثل رالف لورين Ralph Lauren وبادجلي ميشكا Badgley Mischka.

- بالنظر إلى مدرجات العروض سنلاحظ عودة الألوان الصارخة والجريئة إلى الواجهة لاسيما الأرجواني الفاقع الذي طغى على مجموعات كثيرة مثل مجموعة كريستيان سيريانو Christian Siriano الذي قدم فستان رائع تميز بتنورته المؤلفة من طبقات مكشكشه ما يجعله من أنسب الموديلات لنحيلات القامة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة