طرق مذهلة لتطويل الأظافر سريعًا قبل يوم الحب

قصر طول الأظافر واحد من أهم الإشكاليات التي تواجه المرأة خاصة مع اقتراب إحدى المناسبات الهامة التي إما أن تجد نفسها مضطرة فيها لتركيب أظافر صناعية أو تركها بهذا الشكل القصير. ونظرًا لأن الحلين غير مقبولين هذه هي أفضل الطرق الطبيعية التي يمكن اللجوء إليها لتطويل الأظافر في أيام قبل عيد الحب:
زيت فيتامينE  لتطويل الأظافر
بسبب قدرته الفعالة على تحسين الدورة الدموية، يعتبر من أهم المكملات الضرورية لنمو الشعر والأظافر.
لتجربته: يتم مزج نصف ملعقة منه مع 4 قطرات من زيت شجرة الشاي، ثم استخدامها جميعًا في فرك الأظافر بلطف مدة لا تقل عن 10 دقائق، يعقبها بعد ذلك تركها عليها بهذا الشكل حتى مرور 20 دقيقة أخرى قبل الشطف بالماء الفاتر.
لنتائج أسرع وأفضل، يُنصح باللجوء للوصفة مرتين يوميًا.

زيت الزيتون لتطويل الأظافر


زيت الزيتون لتطويل الأظافر
من أفضل الطرق في هذا الإطار؛ كونه يتغلغل بعمقٍ إلى داخل الجلد والأظافر؛ وبالتالي يعمل على تغذيتها.
يُضاف إلى ذلك أن هذا الزيت يحتوي على فيتامين E، الذي يُحفز بدوره تَدفُّق الدورة الدمويّة للأظافر؛ ممّا يساعد على إعادة بنائها، تقويتها، وتحفيز نُموِّها.
لاستخدامه يُراعى خلط نصف كوب من عصير الطماطم مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون.
وبهذا الشكل لن يبقى شيء سوى نقع الأظافر بالمكونات السائلة مرة يوميًا لمدة 25 دقيقة، والحصول في النهاية على النتائج المطلوبة.
صفار البيض لتطويل الأظافر
لا يُستخدم فقط في تقوية الأظافر الضعيفة والهشة نتيجة احتوائه على عنصر البروتين الضروري، وإنما يتم اعتماده أيضًا لتطويلها في وقت قصير.
عند الاستعانة به، يُراعى خفقه جيدًا ثم إضافة ملعقة صغيرة من العسل إليه ورشة ملح بسيطة، بحيث يتم اعتمادها جميعًا في تدليك الأظافر لمدة 5 دقائق يعقبها بعد ذلك تركها أيضًا بهذا الشكل مدة أخرى تسجل 25 دقيقة قبل الغسل بالماء البارد والملح.


أقرئي أيضا

تثبيت طلاء الأظافر لفترة أطول

خلطات سحرية لتقوية الأظافر ومنع تكسيرها

خطوات للعناية الصحيحة بالأظافر في الشتاء

شاهدي أيضا

أضف تعليقا
المزيد من مناكير