افضل الخلطات لازالة الشعر الزائد في الجسم نهائياً

بعيداً عن الليزر والطرق التقليدية التي تعتمدها المرأة لإزالة الشعر الزائد في الجسم، والتي تسبب أوجاعاً وآلاماً، وأحياناً تترك آثاراً مزعجة على البشرة، لقد أصبح بإمكانك لإزالة الشعر الزائد من الجسم نهائياً، بواسطة أفضل الخلطات الطبيعية، التي سنعرفك إليها في هذا المقال.

 

خلطة الملح والماء البارد

في كل مرة تقومين بإزالة الشعر الزائد من الجذور في أنحاء متفرقة من جسمك، امزجي نصف كوب من الملح مع ربع كوب من الماء البارد، من ثم دلكي بالمزيج أنحاء الجسم التي قمت لإزالة الشعر الزائد منها. فهذه الطريقة فعالة جداً وسهلة في التخلص تدريجياً من كافة الشعر الزائد في الجسم.

 

خلطة الطحين والليمون الحامض لإزالة الشعر الزائد

اخلطي كمية متساوية من الطحين الأبيض وعصير الليمون الحامض، بحيث تحصلين على عجينة لينة ومتماسكة. افردي العجينة على أماكن الشعر الزائد جسمك واتركيها مدة 15 دقيقة، أو الى أن تجف بالكامل. بعدها، أزيلي العجينة عبر فركها بأصابعك باتجاه نمو الشعر، من ثم شطفي بشرتك بالماء الفاتر. ومع تكرار هذه الخلطة بشكل دوري، ستتخلصين من الشعر الزائد في جسمك نهائياً.

 

خلطة العسل الأبيض والليمون الحامض لإزالة الشعر الزائد

اخلطي ملعقتين كبيرتين من العسل الأبيض مع نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض. سخني الخليط قليلاً على النار، من ثم اتركيه جانباً الى أن يصبح بارداً. طبقي الخليط على بشرتك، على أن يكون باتجاه نمو الشعر، مع الحرص على تدليك بشرتك لمدة ربع ساعة. واظبي على تطبيق هذه الخلطة بشكل دوري الى أن  تتخلصي نهائياً من الشعر الزائد في الجسم.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

خلطة لإزالة الشعر الزائد من المناطق الحساسة من دون ألم

خلطة سريعة لإزالة الشعر الزائد

ماسك للوجه بالكركم لازالة الشعر الزائد والحبوب والهالات بالفيديو

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة