رسومات مانكير لأظافر القدمين خاصة بالربيع

لا تقتصر صيحات رسومات الأظافر على اليدين، بل لا بدّ للمرأة أن تولي اهتماماً لأصابع قدميها وتزيّنها بألوان ورسومات تواكب الموضة، خاصّة وأنّ هذه الأخيرة تجتهد في ابتكار كلّ جديد يكمل إطلالة كلّ امرأة تسعى للظهور أنيقة من رأسها وحتى أخمص قدميها.

اختاري الرسومات الأنثويّة الناعمة والألوان الرائجة والمواكبة لربيع 2019 لتزيين أظافر قدميكِ بمانكير لافت يكشف عنه صندال أنيق.

رسومات مانكير لأظافر القدم أنيقة

اتّبعي خطوات مناكير أصابع اليدين إذا رغبتِ بطلاء أظافر قدميكِ في البيت أو في الصالون، واختاري من الألوان الرائجة لموسميّ ربيع وصيف 2019، ألوان مشرقة وزاهية، من درجات الباستيل والنيود إلى الأحمر المشعّ.

 



 

 

رسومات عصريّة لمناكير أظافر القدمين لربيع 2019

ليس بالضرورة أن يتطابق لون مانكير أظافر اليدين والرسومات مع أظافر القدمين، بل كوني جريئة في مزج الألوان واختيار رسومات مختلفة ومتضاربة، فموضة الموسم لا تنشد التطابق.

كوني جريئة في إدخال بعض الرسومات الطريفة، كالورود، من عالم ديزني والإيموجي، الخطوط الهندسيّة ونماذج الكاندي على ظفر واحد فقط وزيّني بقيّة الأظافر برسومات محايدة، متداخلة أو مكمّلة لبعضها البعض.

 


 

 

أخيراً، يمكنكِ تطبيق المزيد من الألوان اللّامعة أو توظيف الغليتر بأساليب راقية وأنيقة، كالبرتقاليّ والأصفر أو المناكير الفرنسيّ بلمسات عصريّة وملفتة ترضي الأذواق كافّة.

تابعي بالصور أجمل رسومات مانكير أظافر القدمين لموسميّ ربيع صيف 2019 وانتقي منها.

أضف تعليقا
المزيد من مناكير