فساتين خطوبة من وحي نجمات هوليوود في حفل الأوسكار عبر السنين

تسابقت نجمات هوليوود عبر السنين على خطف الأنظار على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار، وفي حين أختار بعضهن الإطلالات الملفتة والغريبة، فضلت آخريات الفساتين الناعمة والتي رأينا بها خيارات رائعة لكل عروس تتحضر لحفل خطوبتها في 2019.

- شهدت السجادة الحمراء لحفل الأوسكار خلال السنوات الماضية فساتين شديدة الرقة أعتمدت على التطريز اليدوي الناعم والذي عادة ما يكون بلون متطابق مع لون الفستان مثل الموديل الذي تألقت به النجمة إيما ستون بفستان من إيلي صعب Elie Saab وفستان النجمة جينا رودريجيز بفستان من زهير مراد Zuhair Murad.

 


 

 

 

- أستعيني بفستان مشكوك بالورود البارزة مثل فستان النجمة كيت بلانشيت من توقيع أرماني بريفيه Armani Prive اذا كنت تستعدين لإقامة حفل الخطوبة في الربيع.

- ألجئي إلى الفساتين المحددة للقوام مثل فستان النجمة آن هاثاواي من أرماني بريفيه Armani Prive فقط اذا كنت تملكين قوام رشيق أو اذا كان جسمك على شكل الساعة الرملية.

- بخلاف الفساتين الباستيلية وتلك التي تأتي بنغمات البيج الفاتح، لا تترددي في إعتماد فستان أحمر على طريقة النجمة أليسون جاني بفستان من ريم عكرا Reem Acra أو أستوحي من إيما ستون المزين بعقدة حول الرقبة والذي حمل توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

 


 

 

 

- اذا كنتِ تحلمين بفستان مزين بلمسة عصرية أنيقة، أختاري موديل مزود بحزام من وحي إطلالة النجمة تيريزا بالمر بالفستان الأزرق الفاتح من برادا Prada.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة