من هي العلامة الأكثر شهرةً في الربع الأخير من السنة؟

أصدرت منصة الأزياء العالمية "ليست" Lyst أحدث تقرير لها عن الربع الأخير من عام 2018، وكشفت فيها أن علامة قوتشي هي علامة الموسم.
ومن المحتمل أن يكون المدير الإبداعي لـ قوتشي أليساندرو ميشيل في قمة سعادته، لأن العلامة توجت بأكثر العلامات التجارية شهرة وفقًا لما ذكرته ليست Lyst. 


والجدير بالكر أن آخر حملة لميشيل لموسم ربيع وصيف 2019 كانت ناجحة جداً خصوصاً أنه استحضر فيها أهم وجوه هوليوود كـ لانا ديل ري وجيرد ليتو الذي تصدروا حملته الجمالية. هذا بالاضافة الى اطلاق خط مجوهرات قوتشيالفاخرة. 
لذلك من المنطقي تماماً أن تكون قوتشيالعلامة الأكثر شهرةً في الوقت الحالي ، بفوزها على أوف وايت (الذي سبق له الفوز باللقب) وبالنسياغا .


ووفقًا لمجلة Fashionista ، كانت مبيعات قوتشيالناجحة تدور حول فئة أكسسواراتها مما التي دفعها إلى احتلال المركز الأول في Q-4 ، حيث بحث أكثر من ستة ملايين متسوق عن حقيبة أو حزام أو حذاء مصمم خصيصًا من أليساندرو ميشيل خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من 2018. 
ومن جهة أخرى، تظهر التصنيفات أن العلامات التجارية الإيطالية الفاخرة الأخرى تهيمن الآن أيضًا بما في ذلك Moncler و Fendi و Versace و Valentino وبرزوا في قائمة العشر الأوائل. لقد كان بالفعل  عامًا رائعًا بالنسبة إلى الإيطاليين.
وللمزيد من التفاصيل، ألقي نظرة على أفضل عشر علامات بالترتيب: 
.1     قوتشي Gucci
.2    أوف-وايت Off-White
.3    بالنسياغا Balenciaga
.4    مونكلر Moncler
.5    فندي Fendi
.6    فرساتشي Versace
.7    ستون آيسلند Stone Island
.8    فيتمان Vetements
.9    فالنتينو Valentino
.10    بربري Burberry 

 

اقرئي أيضاً: 

ديور كوتور قادمة الى دبي

ما هو المنصب الذي نالته مؤخراً المديرة الابداعية لدار كلوي؟

شعار مونوغرام جديد من سلفاتوري فيراغامو

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة