كيم كارداشيان تفشل في بيع كتابها Selfish

لم تتمكن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من الإستفادة من متابعيها على إنستغرام اللذين يبلغ عددهم 41 مليوناً، لدفعهم لشراء كتابها الجديد Selfish الذي يتضمن مئات صور السيلفي الخاصة بها.

 

اقرئي أيضاً بالفيديو: ما لا تعرفينه عن مكياج كيم كارداشيان

 

 

فوفق التقارير فإن الكتاب لم يحقق النجاح المتوقع حيث باع 30 ألف نسخة فقط منذ طرحه في الإسواق مطلع شهر أيار.

 

و يبدو أن متابعي كيم لم يجدوا الحافز القوي الذي يدفعهم لشراء الكتاب خصوصاً وأنه يمكنهم تصفح آلاف الصور الخاصة بها مجاناً.

 

فَشلٌ نفته شركة «روزولي ببليكايشنز»، التي تتولى طباعة وتوزيع الكتاب في تغريدة على تويتر، أكدت فيها أنها بصدد طباعة نسخة رابعة منه وأنها قامت بالفعل ببيع 100 ألف نسخة من الكتاب.

 

من جهتها إنضمت كيم للدفاع عن «حجم» المبيعات بتغريدة أعربت فيها عن سعادتها بنجاح كتابها ومبيعاته القوية.

 

كيم وفريقها لم يكتفيا بهذا القدر من النفي بل حاولوا التقليل من أهمية التقرير من خلال بيان صادر عن شركة النشر. لكن البيان زاد الطين بلة إذ أشار إلى أن «المبيعات الممتازة» هي مجموع ما تم بيعه محلياً (داخل أميركا) ودولياً.

 

في المقابل فان كتاب كيم يتربع على عرش الكتب المصورة الخاصة بالمشاهير، لكن في الوقت عينه حلّ في المرتبة 2075  على لوائح مبيعات الكتاب بشكل عام أي المصورة وغير المصورة.

 

اقرئي أيضاً بشرة كيم كارداشيان.. هذه أسرار نضارتها!‏

 

 

ولا يعد عدم نجاح كيم كارداشيان حالة فريدة فللعائلة تاريخها الحافل بالفشل في هذا المجال. فكتاب كريس جنير الذي تناول الأطعمة المفضلة لعائلة كارداشيان والذي طرح في الأسواق خلال شهر أكتوبر من العام الماضي جاء في المرتبة 5184 ضمن لوائح المبيعات.

 

أما مغامرة كيندل وكايلي جينير برواية الخيال العلمي  City of Indra‪: The Story of Lex and Livia   فبيع منها 13 ألف نسخة فقط.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب