على طريقة ميغان ماركل.. جددي إطلالتكِ الشتوية بفستان ربيعي

تميل دوقة ساسكس ميغان ماركل إلى الألوان المحايدة مثل ظلال البيج والكحلي، لكن منذ دخولها الشهور الأخيرة في الحمل وتحاول تجديد إطلالاتها بتركيبات لونية أنيقة، مثل الأحمر والبنفسجي، كذلك اعتمدت فستانًا ربيعيًا عصريًا لتجديد إطلالاتها المُصقلة.
ظهرت ميغان ماركل برفقة زوجها الأمير هاري، في زيارة داخلية لأحد المسارح العريقة ببريطانيا. اعتمدت خلال الزيارة فستانًا أنيقًا بتوقيع علامة أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta، جاء مزينًا بطبعات ربيعية من الورود والحيوانات البرية، امتاز التصميم بنسيج الشيفون الشفاف مع قصة منسدلة بنعومة لتشكل تنورة فضفاضة تناسب بروز بطن الدوقة التي اقترب ميعاد ولادتها.
صحيح أن الفستان مستوحى من الأزياء الربيعية، إلا أنها أضافت ملحقات ساعدت في تنسيقه بأسلوب شتوي، حيث انتعلت حذاء البوت من المخمل باللون الزيتوني الداكن، وتميز التصميم برقبة طويلة امتدت إلى الركبة، كذلك حملت حقيبة باللون والنسيج نفسه من علامة رالف لورين Ralph Lauren.

 


اعتمدي الفساتين الربيعية في الشتاء بهذا الأسلوب
لفتت دوقة ساسكس ميغان ماركل  انتباهنا إلى أسلوب أنيق لتجديد الإطلالات الشتوية، وهو اعتماد الفساتين الربيعية المقربة إلى قلوب أغلب النساء في الشتاء، فلا تخلو خزانة أي امرأة من فستان مزين بالطبعات البرية أو الورود، لاسيما وأنها كانت صيحة بارزة في الربيع الماضي، لذلك يمكنكِ استخراج الفستان القريب إلى قلبكِ وتنسيقه مع ملحقات شتوية مثل البوت والمعطف أو حتى موضة السكارف البارزة هذا العام.
لم تكن الدوقة الأنيقة ميغان ماركل الأولى في اعتماد هذا الأسلوب، حيث سبقتها مدونة الموضة العالمية أوليفيا باليرمو، التي تميل إلى أسلوب مزج الفصول في إطلالة واحدة، فظهرت في إطلالة سابقة بفستان أزرق مزين بطبعات وحزام يضم الخصر، ونسقت معه بوتًا باللون العنابي.
أما من بين المدونات العرب اللواتي يعتمدن هذا الأسلوب، مصممة الأزياء ومقدمة البرامج السعودية العنود بدر، فاعتمدت من قبل فستانًا شيفون مطبعًا بالورود ونسقته مع بوت عنابي بعنق يصل إلى الركبة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات