أشياء صادمة يمكنك تنظيفها بنجاح في الغسالة

هل تعرف أن الغسالة يمكنها مساعدتك أكثر مما تتخيل؟ على سبيل المثال يمكنك غسل ستائر الدش والسجاد المطاطي، أو حتى حقيبة جلدية. وهذه ليست أكثر الأشياء المدهشة التي يمكنك وضعها في الغسالة دون تدميرها. إليك مجموعة أشياء يمكنك إيقاف غسلها باليد يقدمها موقع «برايت سايد».

-معداتك الرياضية.. تتكاثر وتتسرب أثناء ممارسة التمارين الرياضية، كثير من الناس ينسون ذلك أو لا يعرفون كيفية غسلها، أسهل طريقة هي استخدام الغسالة ووضع معداتك الرياضية في كيس شبكي أو وسادة واستخدام منظف معتدل، واختيار وضع الغسيل الحساس. -يمكنك أيضًا غسل كيس الجيم في الغسالة.

-سجاد اليوجا والحمام.. السجاد المطاط تحتاج أيضاً إلى التنظيف المنتظم. فقط ضعها مع بعض المناشف في الغسالة، اختر الوضع الحساس، ولا تستخدم أي منظف. لا تنس أن هذه المواد يجب غسلها بالماء البارد فقط.

-الألعاب البلاستيكية.. هناك كمية كبيرة من البكتيريا على الألعاب المفضلة لطفلك؛ لذلك من الضروري تأكد أولاً من أن اللعبة تحتوي على ألياف تركيبية، ثم ضعها في كيس غسيل، واستخدم منظفًا أقل بمرتين من المعتاد، واختر الوضع الحساس. القواعد نفسها يمكن تطبيقها على اللعب البلاستيكية والسيليكون.

-الجلود وأكياس البقالة التي يعاد استخدامها.. بدأ المزيد والمزيد من الناس في أن يصبحوا أكثر اهتماماً بالبيئة ويختارون أكياس البقالة التي يعاد استخدامها بدلاً من الأكياس البلاستيكية. يمكن غسل هذه الأكياس القماشية والفينيل في غسالة ملابس: استخدم منظف خفيف، وضع دقيق، ودرجة حرارة معتدلة. يمكنك أيضاً اتباع القواعد نفسها لغسل حقيبة جلدية.
ستائر الحمام وإسفنج الحمام.. يمكن أيضًا غسل إسفنج الحمام وستائر الدش في غسالة الملابس. للحصول على نتائج أفضل، ضع كل هذه العناصر في الغسالة باستخدام زوجين من المناشف. استخدم كمية صغيرة من المنظفات، واختر وضع الغسل القياسي.

-مفاتيح لوحة المفاتيح.. يمكن غسل مفاتيح لوحة المفاتيح في حقيبة خاصة أو وسادة. بالإضافة إلى ذلك، لا تنس أن تغسل لوحة الماوس.

- إنها واحدة من أكثر الأشياء قذارة في منزلك. اختر الوضع الدقيق والماء الدافئ، ثم جففهما في الهواء الطلق.

-إكسسوارات المطبخ.. إذا لم تكن دهانات السيليكون الخاصة بك وحاملات الأوعية غير دهنية، فيمكنك غسلها إما مع غيرها من الملابس أو بشكل منفصل في الماء الدافئ مع اثنين من المناشف.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات