4 أساطير عن حب الشباب.. توقفي عن تصديقها بدءاً من الآن

أضرار عديدة تحدث لبشرتك، أبرزها الإصابة بحب الشباب، إليك أساطير عن حب الشباب توقفي عن تصديقها بعد اليوم.

- أسطورة 1: لا يمكنك استخدام المكياج إذا كان لديك حب الشباب، هذا يمكن أن يثبت أنه كابوس لكل محبي الماكياج، لكن لا تخافي، هذا ليس صحيحاً تماماً، المكياج لا يؤدي إلى حب الشباب، ولكن عدم التخلص منه، لكنه في المقابل هناك بعض المنتجات في السوق التي تسد المسام وتؤذي بشرتك، حذار من هذه المنتجات.

- أسطورة 2: غسل الوجه والحفاظ على نظافته سوف يساعدك على التخلص من حب الشباب، غير صحيح! وفي الواقع، يمكن أن يجعل المشكلة أكثر سوءًا، بشرتنا تنتج بعض الزيت الطبيعي، عندما تغسلين وجهك باستمرار، حافظي على وجهك نظيفًا، ولكن ليس لدرجة أنه يضر بك.

 

شاهدي أيضا : 

 

 

- أسطورة 3: ما تأكلينه لا يؤثر على وضع حب الشباب خطأ.. تذكرى دائمًا، ما تقومين به من تغذية جسمك، ينعكس على بشرتك؛ وفقًا لبعض الدراسات، لا يكون الطعام وحب الشباب حصريًا، تناول الأطعمة الخاطئة يمكن أن يسبب حب الشباب أو يتفاقم، يمكن أن تسبب الأطعمة السكرية، والأطعمة السريعة، ومنتجات الألبان.

- أسطورة 4: يمكن أن تسبب الشوكولاتة البثور، أسطورة أخرى ولكن ليس صحيحاً تماماً، ليس الكاكاو هو الذي يفاقم حب الشباب، ولكن السكر والألبان في الشوكولاتة، يمكن لنظام غذائي مؤشر نسبة السكر في الدم عالية تفاقم حب الشباب.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة