في عيد ملادها.. كيف تعرفت أمل كلوني على جورج كلوني وكيف بدأت قصة حبهما؟

تحتفل اليوم السيدة أمل كلوني بعيد ميلادها؛ فهي من مواليد الثالث من فبراير عام 1987، وبهذه المناسبة نستعرض قصة حبها مع جورج كلوني، وكيف بدأت حتى أصبحت واحدة من أشهر قصص الحب في العالم.

البداية كانت رفضاً تاماً من جورج كلوني لفكرة الزواج حتى أن صديقاته جوليا روبرتس وغيرها من نجمات الفن كن يضعن رهانهن على أنه لن يتزوج، ولكن نجحت أمل في تغيير مفهوم كلوني عن الأمور.

حكى النجم العالمي الشهير أنه تعرف على أمل أثناء تواجدها في منزله في إحدى المناسبات العائلية؛ حيث اصطحبتها صديقة مشتركة لهما لحضور المناسبة، وتعرفا خلال ذلك اليوم والتقطا سوياً العديد من الصور، وكان والدا جورج يتواجدان في المنزل في ذاك اليوم فتعرفت عليهما أمل، وتبادلا التحية والتقطا الصور سوياً.

بعدها بيومين طلبت أمل من جورج بريده الإلكتروني؛ كي ترسل له الصور التي التقطتها مع أسرته، وبالفعل بدأت بينهما محادثة عن طريق الدرشة الإلكترونية، وبدأت قصة حب انتهت بالزواج.

ويحكي جورج كلوني في لقاء تلفزيوني له أن أول لقاء بينهما كان في لندن في أكتوبر 2014، واستمرت قصة الحب لمدة عام تعارفا خلالها حتى توجاها بالزواج في 2014 في حفل زفاف أسطوري تحدث عنه العالم أجمع.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم