مكياج التسعينيات يعود بأسلوب عصري

من أبرز صيحات المكياج التي سيشهدها عام 2019 عودة مكياج التسعينيّات، ولكن بلمسات مختلفة تتلائم أكثر مع عصرنا هذا وبأساليب عصريّة وجريئة.
تعرّفي على أبرزها.

تخطيط الشفاه بالقلم البنيّ
شاهدنا العديد من شفاه العارضات على منصّات العروض العالمية بشفاه مزيّنة بأسلوب كلاسيكيّ، حيث بدت مخطّطة من الخارج بألوان بارزة، كالورديّ، الفوشيا والبنيّ الداكن، وهي واحدة من أبرز صيحات مكياج التسعينيّات التي عادت بقوّة بأسلوب مميّز وجريء.

أحمر الشفاه اللمّاع
بعد أن كانت الشفاه الماتMatte أو المطفأة هي الأكثر انتشاراً في الآونة الأخيرة، يعود أحمر الشفاه اللمّاع والغلوس بقوّة من وحي مكياج التسعينيّات بأسلوب عصريّ. لمواكبة صيحة مكياج التسعينيّات، أضيفي لمسة الغلوس اللمّاع على أحمر الشفاه اللّامع لمظهر أنيق ولافت في جميع المناسبات.

 



 

 

الآيلاينر الأسود
شاعت صيحة الآيلاينر بألوان أخرى مغايرة عن تلك الكلاسيكيّة، كالأسود والبنّي، ألوان عصريّة وغير مألوفة، كالأخضر، الأزرق، الأحمر والبنفسجيّ، ليعود الأسود الكلاسيكيّ إلى ساحة موضة المكياج، وقد أبدعت دور الأزياء العالميّة في تقديم رسومات منه عصريّة وجريئة للغاية مع خطوط مجنّحة ومسحوبة إلى الخارج.

مكياج الجليتر
الخيارات أمامك واسعة لاعتماد الغليتر في مكياج البشرة والعيون والشفاه بطريقة عصرية ومميزة من وحي مكياج التسعينات، جربي أيضا الظلال الميتاليك الغنية بالغليتر مع الشفاه النيود لمكياج عصري وجذاب.

كريم الأساس الكثيف
ينصح خبراء التجميل بأنّ البشرة تحتاج إلى القليل جدّاً من الفاونديشن لمنحها فرص التنفس مع لمسات الكريم الأساسيّ والكونسيلر الناعمة غير المبالغ بها والتخلي عن البشرة المكثفة بالفاونديشن التي تبدو ككعكة بالكريمة. في صيحة مكياج عام 2019 تتخلّى خطوط الموضة عن البشرة الشفّافة التي تكتفي بكريمات الترطيب الملوّنة وتنشد مكياج حقبة التسعينيّات الذي يتطلّب طبقات الفاونديشن المثاليّة والمخمليّة لإبراز مكياج البشرة على أكمل وجه.

الحواجب الطبيعيّة
لستِ بحاجة إلى رسم الحواجب وتحديدها بإتقان، فحواجب التسعينيّات تعود من جديد بشكلها الطبيعيّ والعفويّ غير المحدّد بإتقان .

 


 

 

تعرّفي من خلال الصور على أبرز عناوين مكياج التسعينيّات واستعدّي لتبنّي هذا الأسلوب القديم الحديث بأساليب مميّزة وعصريّة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج