في عيد ميلادها الـ41.. تعرفي على أبرز أسرار جمال "شاكيرا"

ها هي النجمة الكولومبية «شاكيرا»، صاحبة الشعر الأشقر الذهبي، تحتفل بعيد ميلادها الـ41 اليوم، المصادف لـ2 فبراير، وبالتمعن في جمالها وإطلالاتها المفعمة بالحيوية والشباب والجمال؛ نجد أنها نجمة تتقدم في السن بكل ثقة، من دون التخوف من التجاعيد وعلامات الشيخوخة، بل تكاد بشرتها تخلو من كل آثار وعلامات التقدم في السن، التي تجتاح البشرة بعد سن الـ35.

وفيما يلي، تتعرفين على أبرز هذه الأسرار، التي تحافظ من خلالها «شاكيرا» على جمالها، وشباب إطلالاتها، على مرّ السنين.

أسرار شباب وتألق بشرة النجمة «شاكيرا»
تعتمد «شاكيرا» على بعض الأساليب اليومية الصحية؛ للحفاظ على شباب بشرتها وجمالها، ومن أبرز هذه الأسرار: المواظبة على استخدام كبسولات زيت فيتامين E، ومصل فيتامين C النقي لتغذية بشرتها وترطيبها بعمق، وتصحيح التلف الذي يلحق بها في كل مساء؛ إذ تحصل عليهما من الصيدلية.

 


 

2000

 

كما أن النجمة «شاكيرا» لا تخلد إلى النوم، إلا بعد التأكد من إزالة كل بقايا المكياج من على بشرتها وتلطيفها بمرطبات طبيعية، مع تدليك خفيف لكامل معالم الوجه، بما في ذلك محيط العينين.

ومن أساليب «شاكيرا» التجميلية، أنها لا تعتمد إطلالات المكياج الكثيفة والثقيلة، بل غالبًا ما تلجأ إلى المكياج الناعم والخفيف، خاصة على البشرة، مركزة على مكياج العينين؛ كي لا تخنق المسام، وتتسبب في احتقانها، وتأزم مشاكل البشرة، لاحقًا، كما تختار لشفتيها دائمًا «أرواج» بألوان طبيعية وحيوية بعيدة عن المبالغة.

ولكي تحمي بشرتها من مخاطر أشعة الشمس؛ لابد لها من تطبيق كريم الوقاية اليومي في كل صباح، سواء كانت في الخارج أو تمكث في البيت، فأشعة الشمس فوق البنفسجية هي المسبب الرئيسي لعلامات الشيخوخة والتقدم في السن.

 


 

2018

 

وفي آخر تصريحاتها، عبّرت عن أهمية الابتسامة الصحية، التي تبعث بمزيد من الثقة والجمال، فهي تهتم كثيرًا بصحة وبياض أسنانها، ما يبعث بابتسامة جميلة ولافتة.

شاهدي بالصور أبرز إطلالات النجمة «شاكيرا» على مرّ السنين، وتمنّي لها عيدَ ميلاد سعيدًا.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة