مزاد علني لبيع فستان نيكول سابا ولهذا انخفض سعره من 10 مليون دولار

 بعد الضجّة التي أثارها فستان مصمم الأزياء المصري هاني البحيري المرصّع بالماس، الذي ارتدته الفنانة نيكول سابا وتجاوزت قيمته 200 مليون جنيه، كشف المصمّم أنّه بصدد تنظيم مزاد علني لبيع الفستان.

البحيري الذي يشارك في أسبوع الموضة في باريس، كشف عبر اتصال هاتفي ببرنامج "صبايا" الذي تقدّمه الإعلامية ريهام سعيد، أنّ الفستان سيباع في المزاد بدون المجوهرات لأنّها مملوكة لشركة خاصة.

وقال إنّه قرّر التبرّع بقيمة الفستان لصالح مرضى البرنامج، قائلاً: ربنا يقدرنا ويكتبه لنا في ميزان حسناتنا.. العمل مع ربنا ليس بحاجة إلى دعاية.. وفلوس الفستان كلها للعمل الخيري.

يذكر أنّ هاني البحيري، أكّد سابقاً أنّ فستان الزفاف الذي ارتدته النجمة اللبنانية نيكول سابا وقدّر ثمنه بأكثر من 10 ملايين دولار "غير معروض للبيع"، وأشار إلى أنّ تكلفة الفستان بغير المجوهرات عادية جداً، لافتاً إلى أنّ المجوهرات "أصلية" وتم وضعها على الفستان في آخر يوم قبل ارتدائه وسط حراسة أمنية مشددة.

وأضاف أنّه حاول الترويج للصناعة المصرية أمام العالم من خلال هذا الفستان وعبر الترويج لشركة المجوهرات، لأنّ شعار المعرض كان ترويجا لحملة "البس المصري وافتخر"، واستدعاء النجمة نيكول سابا لتقديم هذا الفستان كان رسالة لعاشقات التسوّق من بيروت بأن النجمات اللبنانيات لا يمانعن في ارتداء المنتج المصري، وقال: إن سعر مجوهرات الفستان هو السبب في وصول إجمالي تكلفته إلى 200 مليون جنيه.

إقرئي أيضًا:

الفاشينستا روان بن حسين تفضح خيانة خطيبها لها مع صديقتها

بالصور: انتقادات بالجملة لـ أنابيلا هلال في "ديو المشاهير" والسبب؟

واقعة مضحكة بين مصطفى خاطر والكهرباء!

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات