شركة طيران تمنع عائلة من السفر على الطائرة بسبب رائحتهم!

في خطوة غريبة من نوعها، قررت الخطوط الجوية الأمريكية ترحيل عائلة كانت على متن رحلة كانت متجهة من ميامي إلى ديترويت، وذلك بعد أن اشتكى العديد من المسافرين من رائحة أجساد تلك العائلة.
وكانت يوسي أدلر زوجة جيني أدلر، وابنتهما الرضيعة على متن رحلة لشركة "أميركن إيرلاينز" عندما طلب منهما طاقم الطائرة أن يخرجان وقام بإقفال الباب.
وكشفت أدلر في حديث لصحيفة "إن بي سي" :"طلب منا طاقم الطائرة الخروج، وقال لي إن المسافرين اشتكوا من رائحة أجسادنا، قلت له عذراً، أريد أن أصل إلى المنزل، ولا توجد أي رائحة كريهة صادرة منا".
واتهم يوسي أدلر وهو استشاري أعمال، من ساوثفيلد في ولاية ميشيغان شركة الطيران باختيار أسرته بسبب دينهم، وأكد أن هناك سبباً دينياً وراء طردهم من الطائرة.
من جانب آخر نفت الخطوط الجوية الأمريكية في بيان أصدرته والذي أكدت من خلاله أن السبب وراء ترحيل العائلة كان الرائحة وليس الدين، مشيرة إلى أنه تم اتخاذ الخطوات اللازمة لتأمين وصولهم إلى منزلهم بسلامة، وتم تقديم حجز الفندق لقضاء الليل إضافة إلى تأمين الطعام بانتظار الرحلة القادمة.
وفي السياق عينه، دافعت جامعة "هيوستن" عن أستاذ الهندسة الذي حث الطلاب وخاصة من الهند وجنوب شرق آسيا على الانتباه إلى موضوع رائحة الجسد.
ووفقاً لبيان الجامعة "إن النظافة الشخصية موضوع حساس، ولم تكن نوايا الأستاذ سيئة بل كان هدفه توعية الطلاب ومساعدتهم لتفادي الوقوع في مواقف محرجة ".

أضف تعليقا
المزيد من أخبار