فساتين كم طويل للمحجبات موضة ربيع 2019 بحسب جسمك

تسوق فستان سهرة بقصة محتشمة حتى وإن تطلب بعض التعديلات بات أمرًا سهلًا للغاية بتوفر الكثير من الموديلات المصممة بأكمام طويلة في عروض كبريات دور الأزياء العالمية كل موسم.

(الجميلة) ترصد لكِ باقة فخمة من فساتين السهرة المحتشمة من عروض أسبوع الهوت كوتور بباريس لموسم ربيع وصيف 2019، وتخبرك بالموديل الذي يناسب جسمك.

- تهادت عارضات بعض الماركات بالـفساتين المنفوشة والتي تناسب مختلف أشكال القامات لاسيما القامات على شكل كمثري، أجمل الموديلات حملت توقيع زياد نكد Ziad Nakad وSchiaparelli.

 


 

Schiaparelli

 

- ألجئي إلى الـفساتين أحادية اللون الداكنة لتزيدي من طولك ولتخفي كل عيوب قامتك، وتجدينها لدى ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz وألكسيس مابي Alexis Mabille.

- أستعيني با لفساتين المصممة بتفاصيل على الكتف مثل الموديل المزدان بالتول المكشكش من ديور Dior كذلك الفستان المحبوك بالريش من رالف آند روسو Ralph & Russo اذا كنتِ تملكين أكتاف كنزة.

- قُدمت فساتين ذيل السمكة هذا الموسم بقصات خلابة ومتنوعة، ومن أجمل القطع التي شاهدناها كانت على مدرج عرض دار شانيل Chanel، ومن المعروف أن هذه القصة كفيلة بمنحك المزيد من الطول اذا كانت قامتك قصيرة.

 


 

Chanel

 

- اعتمدي صيحة الـفساتين المصممة بقصة الـ Wrap أو المزودة بأحزمة عريضة مثل تصميم بالمان Balmain لتخفي بروز البطن.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات