تسريحات شعر ناعمة وملهمة في حفل SAG Awards 2019

ها هو موسم الحفلات والجوائز يبلغ ذروته، فبعد حفل الـ Golden Globe Award وCritics Choice Awards، جاءنا حفل توزيع جوائز رابطة ممثلي الشاشة الأمريكية SAG Awards 2019، بجوائز جديدة وإطلالات مبهرة لنجماته، اللاتي اخترن تسريحات ناعمة وملهمة، خطفت الأنظار بتفاصيلها المبتكرة، والتي يمكن اختصارها بكلمتين اثنتين، أناقة وبساطة.

تسريحات الشعر المنسدلة والبسيطة
لا تتخلى نجمات هوليوود عن تسريحات الشعر البسيطة والأنيقة في آن، والتي تعتمد على ترك الشعر منسدلاً بخصلات ناعمة أو متموجة على جانبي الوجه، مع فرق وسطي أو جانبي.

 


 

Rachel Brosnahan

 

من أبرز النجمات اللواتي اخترن تسريحة الخصلات المنسدلة بتموجات كلاسيكية عريضة، النجمة Constance Wu، مع فرقة جانبية ثُبتت بدبابيس ناعمة، والنجمة Margot Robbie التي اختارت الفرقة الوسطية التقليدية، أما النجمة Rachel Brosnahan فاختارت تسريحة الخصلات المنهدلة من دون تموجات مع فرقة وسطية.

كان للنجمة Lucy Boynton بصمتها المميزة في عالم المكياج والشعر لهذا العام من حفل SAG Awards 2019، حيث استعانت بشريط أسود لرفع الجزء العلوي من شعرها القصير، مع ترك الجزء السفلي منهدلاً بتموجات كلاسيكية، وهو ما تماشى مع خط الآيلاينر الفني الذي ظهرت به.

تسريحة الشعر المرفوع
تنوعت تسريحات الشعر المرفوع على شكل كعكة في SAG Awards 2019، وكان أبرزها تسريحة شعر Lady Gaga بكعكة منخفضة وغرة بأسلوب الريترو الكلاسيكي.

كذلك ظهرت النجمة Emma Stone بكعكة الشعر المنخفضة بطابع بوهيمي مع غرة أمامية جانبية ومتموجة، فيما اعتمدت النجمة Laverne Cox الضفائر الجانبية مع الكعكة المنخفضة والخصلات الرفيعة المتطايرة على الجانبين.

ومن النجمات اللواتي اعتمدن تسريحة الكعكة المنخفضة الكلاسيكية مع فرق وسطي، النجمة Rachel Weisz، Emily Blunt، Amy Adams وAlison Brie، فيما اختارت نجمات أخريات تسريحة الكعكة المرفوعة إلى أعلى بأساليب متنوعة، كالنجمة Cara Santana، Kate Nash وSandra Oh.

 


 

Rachel Weisz

 

وما بين تسريحات الشعر المنسدل والكعكات بمختلف أنواعها، اختارت بعض النجمات تسريحة ذيل الحصان كالنجمة Mandy Moore.

شاهدي بالصور أبرز وأجمل تسريحات نجمات حفل . SAG Awards 2019

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات