أبرز صيحات مكياج النجمات في حفل SAG Awards 2019

سيطرت عناوين الأناقة، النعومة والبساطة على إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز رابطة ممثلي الشاشة الأمريكية SAG Awards 2019، الذي أقيم بدورته الـ25 في قاعة " Shrine Auditorium " للمعارض في لوس أنجلوس.

وقد شاهدنا على السجادة الحمراء، مكياجاً ناعماً لم يخل أحياناً من بعض التفاصيل المبتكرة المكملة لأزياء النجمات، تسريحات شعرهن وإكسسواراتهن.

أحمر الشفاه بين الصارخ والطبيعي
اختارت العديد من نجمات حفل SAG Awards 2019، أحمر الشفاه بنغمات قوية، كالنجمة Lady Gaga التي لفتت الأنظار بأحمر شفاهها وطلاء أظافرها بلون برغنداي داكن، وهو ما تماشى مع مكياج عينيها الذهبي اللماع ولون شعرها البلاتيني.

 


 

Emma Stone

 

أما النجمة Laura Harrier، فقد أضفت مزيداً من التألق على مكياجها الطبيعي باختيار أحمر شفاه بلون وردي فاقع، فيما اتجهت النجمة Emma Stone إلى أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي اللماع، وهو اللون الذي وقع اختيارها عليه في العديد من إطلالاتها على السجادة الحمراء.

اختارت كذلك مجموعة من النجمات أحمر الشفاه الناعم بتدرجات الوردي الفاتح والـNude، ومنهن Danai Gurira، Emily Blunt و Mandy Moore.

ظلال العيون الناعمة
طغت الرومانسية والحيوية على ظلال عيون النجمات، فبدا الظل البنفسجي مميزاً على عيون النجمة Ashleigh LaThrop ذات البشرة الزيتونية، كما اختارت Susan Kelechi Watson الظل الأخضر الزمردي لعينيها، ما تماشى مع لون بشرتها السمراء.

اتجهت كذلك بعض النجمات إلى ظلال العيون بلمعة معدنية، كالنجمة Angela Bassett التي اعتمدت الظل الدخاني بتدرجات الكحلي المعدني، وYara Shahidi التي اختارت الظل الوردي المعدني لعينيها.

 


 

Angela Bassett

 

وأخيراً، لا يمكننا تجاهل الآيلاينر الفني المبتكر الذي اعتمدته النجمة Lucy Boynton، والذي رُسم على شكل خط رفيع أسفل الحواجب وفوق جفنها الثابت، موازياً لخط قصير من الكحل الأسود داخل زاوية العين الداخلية.

شاهدي بالصور أبرز صيحات المكياج التي اعتمدتها نجمات حفل SAG Awards 2019، وشاركينا رأيك بها!

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات