حذاء الكاحل باللون الابيض خيار الفاشينيستا العربيات المفضل

خلال السنوات الماضية، لطالما اعتبر حذاء الكاحل الأسود الأكثر شعبية ورواجاً في مختلف أنحاء العالم، ولكن ثمة بديل له هذا الموسم، فما هو؟ فمن خلال متابعتنا الدقيقة لإطلالات الفاشينيستا والمؤثرات العربيات، لاحظنا ميلهن نحو حذاء الكاحل باللون الأبيض  بمختلف القصات والستايلات والتفاصيل وشكل الكعوب. ففي حين غلب الكعب العريض متوسط الطول على أغلب إطلالاتهن، بقي التصميم الكلاسيكي من هذا الحذاء هو الأكثر اختياراً في صفوفهن.


وما يميز حذاء الكاحل باللون الأبيض، بأنه يسهل تنسيقه مع مختلف الألوان، تماماً مثل اللون الأسود، ولكنه قادر على أن يقلب لوكك بالكامل. فاللوكات الشتوية بالعادة تأتي بألوان داكنة، وبالتالي  فاللون الأبيض يمنح الإطلالة الإشراق ويغير ستايلك كاملاً. هذا وقد نسقت الفاشينيستا أحذيتهن مع مختلف ستايلات الملابس بين الكاجوال والكلاسيكية والرسمية وحتى ذات الطابع الرياضي. الأنسب أن تختاري هذا التصميم خالياً من الترصيعات أو التفاصيل المعقدة، واتركي لونه يلعب الدور الأساسي بالجاذبية.

إذا كنت قد استثمرت أموالك بحذاء أبيض بطول الكاحل، اليك بعض الأفكار التي استوحيناها من المؤثرات لتنسقيه مع أجمل اللوكات:
-    نسقي حذاء الكاحل باللون الأبيض مع فستان متوسط الطول ذو نقوش ناعمة باللون الذي يتناسب مع بشرتك، وأضيفي نظارات شمسية لافتة.
-    أضيفي حذاء الكاحل باللون الأبيض الى سروال جينز مستقيم قصير وتوب طويلة ومريحة من الصوف الناعم.

 


-    نسقي حذاء الكاحل الأبيض مع معطف طويل نيود مع سروال بلون معدني ساحر بقصة مريحة وأضيفي معهما توب باللون الأبيض.
-    نسقي حذاء الكاحل باللون الأبيض مع قماش التارتان الرائج للغاية بمختلف قصاته وستايلاته.
-    لا تترددي بتنسيق حذاء الكاحل باللون الأبيض مع تنورة متوسطة الطول وتوب مريحة مع حزام رفيع على الخصر.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات