كيف تعبر المرأة عن مشاعر الحب لزوجها؟

تتفوّق المرأة عن الرجل لجهة سهولة التعبير عن مشاعرها، فنادراً ما يوجد امرأة لا تجيد الإفصاح أو التحدّث عمّا تكنّه من مشاعر لزوجها أو حبيبها، وحتى إنْ وجدت فتعابير وجهها، او سلوكها كفيلة بإيصال ما تحاول أو تتعمّد إخفاءه.

في العصر الحاليّ، لم يعد من الصعب التعبير عن الحبّ للطرف المقابل بسبب التطوّر التكنولوجيّ الذي وفّر العديد من الأساليب ووسائل الاتّصال، ولكن بعد الزواج، وبالرغم من وجود الزوجين بالقرب من بعضهما البعض، إلّا أنّ الزوجة تعجز في الكثير من الأحيان في كسر الملل الذي يتسلّل إلى حياتها الزوجيّة وخلق أفكار مبتكرة لتعبّر من خلالها عن مشاعرها لزوجها.

هذه قائمة بأبرز الأفكار التي يمكن الاستعانة بها للتعبير عن الحبّ للزوج:

- حائط الحبّ أو Love Board

فكرة تعتمد على تخصيص جزء من أحد جدران المنزل على أن يجذب نظر وانتباه الزوج لتعليق إطار فارغ ولصق صورة واحدة كلّ يوم من الصور التي تجمع الزوجين وبجانبها عبارة بسيطة نابعة من القلب، أو الاستعانة بلوح خشبيّ تزيّن جوانبه وتلصق الصور عليه وكلام حبّ.

 



 

 

- رسائل حب متفرقة

يمكن جمع بعض الأوراق المختلفة الألوان وتدوين كلمات في الحبّ، تدسّ في جيبه، في حقيبة العمل، في أغراضه الخاصّة، في أدراج الخزانة التي يضع فيها ملابسه... جميع هذه الأفكار سهلة التنفيذ وستشكّل في كلّ واحدة منها مفاجأة سارّة له تحرّك مشاعره نحو الزوجة.

- هديّة مفاجئة في العمل

يمكن مفاجأته في عمله بإرسال بطاقة دعوة لإحدى الحفلات، أو رواية لأحد الكتّاب المفضّلين لديه، مع ضرورة كتابة إحدى العبارات بكلمات رقيقة تعبّر من خلالها الزوجة عن حبّها.

اقرئي أيضا : ما يلاحظه الرجل في المرأة خلال المقابلة الأولى

- عشاء رومانسي مختلف

فكرة لا تحتاج مجهوداً للبحث عن كلمات تصف مشاعر الزوجة، وإنّما فقط التركيز على ترتيب المنزل، طهي أصناف الأطعمة التي يحبّها، إعداد طاولة مرتّبة تزيّنها الشموع مع نثر بعض الورود، هذا إضافة إلى اعتناء الزوجة بمظهرها بعيداً عن المبالغة.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية