اخر صيحات الموضة التي واكبتها الفاشينيستا العربيات في باريس

كثر من عاشقات الموضة، ينتظرن أسابيع الموضة بفارغ الصبر، ليس فقط لمتابعة عروض مصمميهم المفضلين، بل أيضاً لتنسيق اطلالات ساحرة يواكبن من خلالها صيحاتهن المفضلة وذلك أثناء تجولهن في شوارع باريس بين العروض. من هنا، ومن خلال رصدنا لأبرز الفاشينيستا العربيات اللواتي لم يفوتن أسبوع الموضة في باريس لملابس الهوت كوتور، لاحظنا أن كل منهن واكبت صيحة أساسية من خطوط الموضة الحالية، فتعرفي عليها!

ديما الأسدي والأكمام المنتفخة: ستريت ستايل ديما الأسدي كان مميزاً في باريس، وما استقطب الأنظار الى ستايلها هو الأكمام المنتفخة باللون الفوشيا القوي التي كانت كافية بأن تجعل إطلالتها ساحرة وجذابة.

 


ديما الشيخلي والكم الواحد: لقد كانت صيحة الكم الواحد من أبرز التصاميم على مدارج عروض خريف 2018 واستمرت لـ ربيع 2019 في الملابس الجاهزة، كما ورأينا الكثير منها أيضاً في عروض الكوتور في الأيام المنصرمة. وقد بدت ديما الشيخلي غاية بالشياكة بفستان فضي مميز بكم واحد مع خلفية لبرج إيفل الشهير.

ديما صادق والمعدني: الألوان المعدنية سيدة الموضة راهناً، وقد واكبتها مقدمة البرامج اللبنانية ذات الذوق الرفيع ديما صادق بكل جرأة، حيث تجرأت على أن ترتدي سترة طويلة باللون الفضي المعدني اللامع في منتصف النهار. فمن قال ان الألوان المعدنية لا تناسب سوى الإطلالات الليلية حين ترغبين بأن تتركي إنطباعاً لا ينسى؟

كارن وازن والكشاكش: أسبوع الموضة في باريس لملابس الهوت كوتور كان مليء بالفساتين ذات الكشاكش، وكارن وازن أرادت أن تكون أول من يركب هذا القطار وبدت فعلاً مفعمة بالشياكة.

لانا الساحلي والنيون: الألوان النابضة بالحيوية والنيون رصدناها بقوة خلال مختلف العروض في أسبوع الهوت كوتور في الأيام الماضية ويبدو أن الفاشينيستا لانا الساحلي عاشقة لهذه الموضة من قبل!

ميادة سليمان والحذاء العالي: لعل الحذاء العالي الذي يفوق بطوله الركبة ما زال يلقى الكثير من الشعبية في صفوف الفاشينيستا ولن تبطل موضته في أي وقت قريب. وها هي ميادة سليمان تثيت ذلك بإطلالة مفعمة بالشياكة والرقي.

ناتالي فنج والتارتان: كلنا نعلم أن الترتان هو النقش الأكثر رواجاً في صيحات خريف 2018 وها هي ناتالي فنج تواكب هذه الصيحة بحرفية عالية من خلال بذلة بنقوش المربعات ذات الطابع الذكوري بعض الشيء والطابع الأنثوي بامتياز.

نادين نسيب نجيم والسترة الطويلة: عادت السترات والمعاطف الطويلة الى الواجهة من جديد، ومن ستبدو أروع بهذا الستايل من الفاتنة والأنيقة نادين نسيب نجيم التي اختارتها باللون الأحمر؟

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات