بشرى تقابل طفلة كليبها «تبات ونبات» صدفة بعد 15 عاماً

التقت الفنانة بشرى بعد مرور 15 عاماً على كليبها «تبات ونبات»، بالطفلة التي شاركتها في الكليب، والتي كانت تلعب الشطرنج مع جدها ضمن أحداث الفيديو، وتغيرت ملامحها وأصبحت شابة بعمر العشرينات.

نشرت بشرى صورتها مع الطفلة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت على الصورة: «إمبارح قابلت بالصدفة الآنسة الجميلة دي، اللي فكرتني أنها كانت طفلة في كليب تبات ونبات، ومصدقتش إن فات 15 سنة على أغنية «تبات ونبات» غير لما شفتها وهي كبيرة كده، هي كانت الطفلة اللي بتلعب شطرنج مع جدها، الوقت بيجري ومحدش يقدر يلحقه».

لاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا.

وكانت بشرى قد طرحت خلال الأيام الماضية، أغنية جديدة بعنوان: «كوبرا»، والتي بدأتها بكلمات: «لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادي، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين»، وترددت الأخبار أن هذه الأغنية موجهة للفنان محمد رمضان، الذي قام هو الآخر بطرح أغنية مافيا، للرد عليها.

وظهر في كليب بشرى، عدد من الاستعراضات من قِبل الموديل المشاركين مع بشرى، لم تكن هذه المرة الأولى التي تحقق فيها بشرى نجاحاً كبيراً خلال الغناء؛ فكانت بدايتها في عام 2006؛ حيث أصدرت بشرى أول ألبوماتها الغنائية بعنوان: «بعد الغرام».
 

شاهدي الكليب : 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب