حلا الترك تكشف عن مثلها الأعلى من نجمات العالم

نشرت الفنانة حلا الترك صورة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام عبر خاصية ستوريز، وكشفت فيها عن حبها الكبير لشخصية المطربة الأمريكية أريانا جراندي، التي تعتبرها ملاكها الحقيقي، فهي مغرمة بها وبكل أعمالها الفنية التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

وأظهرت الصورة المطربة الأمريكية أريانا جراندي مع صورة قلب وعلقت على الصورة: «ملاك»، ولكن باللغة الإنجليزية، وذلك لتكشف عن مدى عشقها لهذه المطربة التي استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي بعد أغنيتها «7» Rings، التي تشابهت مع أغنية «ومعاك» للنجمة اللبنانية نانسي عجرم.

اقرئي أيضًا : معز مسعود ينشر صورة برفقة شيري عادل ويكتب عبارة غير مفهومة.. فهل انفصلا؟!

تحرص حلا على سماع أغاني العالمية أريانا باستمرار، وتحرص على نشر صور لها من خلال حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

من ناحية أخرى تستعد المغنية الأمريكية أريانا لطرح ألبوم غنائي جديد خلال الأسابيع المقبلة، وذلك بعد مرور 6 أشهر على طرح ألبومها Sweetener، ومن المتوقع أن يحقق الألبوم الجديد نسبة نجاح كبيرة خلال الأيام الأولى من طرحه، فالجمهور في انتظار الألبوم.

وكانت أريانا ابتعدت الفترة الماضية عن الأضواء من أجل التركيز على أعمالها الفنية بعد انفصالها عن خطيبها الممثل الأمريكي بيتي ديفيدسون.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب